الدكتورة خلود تقع ضحية مقلب لشاب يقلد أصوات الفتيات: وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021

تسبب مقلد الأصوات الإماراتي ناصر العنزي في صدمة للفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود بعد أن وقعت ضحية مقلب له على الهاتف.

دكتورة خلود تقع ضحية مقلب من ناصر العنزي

وأجرى ناصر العنزي مكالمة هاتفية مع الدكتورة خلود ليخبرها مقلداً صوت فتاة بأنه وجد هاتف في الطريق عليه رقمها الوحيد المسجل مكتوب بجانبه "دكتور خالد".

وخلال المكالمة سألت الدكتورة خلود المتصل الذي تعتقد بأنه فتاة :" وين تقدري تجيبي لي التليفون"، ليرد عليها: "بجبلك ياه" وبدأ فجأة التكلم بصوت الرجل لتصاب الدكتورة خلود بصدمة.

دكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وخلال الساعات الماضية احتفل زوج دكتورة خلود بعيد ميلاده، وفاجأته الفاشنيستا الكويتية بمجموعة من المفاجآت على رأسها سيارة فخمة أحضرتها له.

دكتورة خلود مقطع فيديو كشف عن دهشة زوجها عند تلقيه لهديتها، حيث اهدته سيارة  من أشهر ماركات السيارات، وظهر صوتها في الفيديو وهي تقول: " مبروك عليك بألف عافية، الله يرزقك خيرها ويرزقك عافيتها ويكفيك شرها، أنا عمري   خليتك في نفسك شي".

 كانت  دكتورة خلود تتحدث إلى زوجها وهي تصورها، حيث ظهر أمين وهو يصنع بيده علامة قلب، وبعد أن وجهت له سؤال "عمري خليت في نفسك شي"، ليرد متحدثاً عن رحلات المالديف، ويفاجئها برد فعل غير متوقع منه، حيث توجه أمين من السيارة  إلى الدكتورة خلود ليحتضنها وهو ما دفعها لإغلاق البث.

انتقدت الكثير من التعليقات ما استعرضته الدكتورة خلود واتهمها البعض بالبذخ خاصة بعد السيارة التي أهدتها لزوجها قبل يومين من نوع فيراري وعبر البعض عن استيائه من الاستعراض الذي وصفوه بأنه لا فائدة منه ومستفز للمشاعر.

وسخر البعض من الدكتورة خلود واعتبروها تبالغ في الطرح وباتت تصرفاتها في المناسبات غير مفهومة.

ولم تعلق الدكتورة خلود على الانتقادات الموجهة لها وواصلت نشر الهدايا التي قدمتها لزوجها أمين في عيد ميلادها، وكشفت في منشور آخر عن تقديمها هدية عبارة عن عطر رجالي لزوجها أمين.

وعلقت الدكتورة خلود مرة آخرى قائلة :"روحي أقدمها لعينك أسيرة. عطر أنيق بالتعاون مع دخان هدية من خالد البقلاوة حق أغلى أب بالعالم.. عطر رجالي لكل أنيق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار