رسالة أب سعودي إلى ابنته التي توفيت قبل زفافها بيوم تشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
رسالة أب سعودي إلى ابنته التي توفيت قبل زفافها بيوم تشعل مواقع التواصل

نشر أب سعودي رسالة مؤثرة على موقع التدوينات "تويتر"، أشعل بها مشاعر التعاطف لدى الكثير من نشطاء والرواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

أب سعودي يشارك رسالة مؤثرة عن ابنته

شارك الوالد المفجوع صورة لدعوة زفاف ابنته التي توفيت قبل زفافها بيوم واحد، حيث توفيت قبل زفافها والذي كان مقرراً إقامته يوم الأحد الماضي بتاريخ 28 مايو.

حيث كتب معلقا على صورة زفاف ابنته المتوفية قائلاً: "دعواتكم لابنتي رغد سلمان حسن الفيفي، كان زفافها يوم الأحد ۸ ذي القعدة، ولكنها زفت يوم السبت في كفنها إلى أرحم الراحمين".

رسالة أب سعودي إلى ابنته التي توفيت قبل زفافها بيوم تشعل مواقع التواصل

تعليقات المتابعين على رسالة الأب المؤثرة

حيث سادت حالة من الحزن والتأثير على المتابعين وبدأوا في ترديد أدعية لها ومنها "اللهم عوضها شبابها بالجنة"، إلى "اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وثبتها عند السؤال”.

لتتحول الفرحة بيوم زفاف أهل العروس وتجهيز عش الزوجية، إلى حزن وبكاء وتجهيز المقبرة لاستقبالها إلى مثواها الأخير.

وفاة عروس قبل زفافها بيوم

توفيت رغد سلمان والبالغة من العمر 20 عامًا، قبل يوم واحد من زفافها المقرر على ابن عمها، أمين بن سليمان الفيفي، في الأحد الماضي، استبدل فستان الزفاف الأبيض بكفن أبيض وزفت إلى مثواها الأخير وسط بكاء وحزن من أسرتها وزوجها، واستبدلت التهاني والمباركات إلى أدعية لها بالرحمة والغفران، ومواساة لأهلها وعريسها في هذه الظروف المؤلمة والصعبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار