شبيهة حلا الترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: لم يفرق البعض بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
شبيهة حلا الترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: لم يفرق البعض بينهما

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبية حلا الترك، والتي صدمت الجمهور بتطابق ملامحها مع الفنانة البحرينية، حيث اعتبروها نسخة طبق الأصل منها، ولم يتمكن البعض من التفرقة بينهما.

شبيهة حلا الترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: لم يفرق البعض بينهما

لورين حير ألدوم، التي خطفت الأنظار بتشابه مذهل مع حلا الترك،  من مواليد مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وولدت يوم 11 يناير عام 1998، وفي سن متقاربة من حلا الترك حيث تبلغ من العمر 22 عاماً.

شبيهة حلا الترك

كانت صورة قد تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة تجمع بين حلا الترك، ولورين ألدوم، والتي علقت على الصورة قائلة: "نسختي المصغرة"، لتعود هذه الصورة مجدداً إلى حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وسط دهشتهم من تطابق الشبه بينهما.

شبيهة حلا الترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: لم يفرق البعض بينهما

أزمة حلا الترك ومنى السابر

تتصدر الفنانة البحرينية حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، بسبب أزمتها الشهيرة  مع والدتها، والتي أحدثت جدلاً كبيراً بين الوسط الفني والجمهور.

شبيهة حلا الترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: لم يفرق البعض بينهما

تبادل صورة حلا الترك مع شبيهتها ربما يكسر حدة الأمر، ليتم الحديث عن الفنانة البحرينية بعيداً عن أزمتها مع والدتها، والتي سيطرت على الجواء، خاصة بعد تصاعد حدة الخلاف بينهما والتي وصلت حد   مطالبة منى السابر بتدخل ملك المغرب، محمد السادس، في أزمتها مع ابنتها.

فأشعلت منى السابر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو  قالت فيه: "أنا الحين أناشد الشعب المغربي وأناشد كل الأساتذة المحاميين الموجودين على الأراضي المغربية.. أناشد الملك اللي طول عمره محمد السادس، الحين طليقي موجود على الأراضي المغربية عبر شو تي في،  أريدهم يقفون معاي، امرأة عانت الكثير ولازالت تعاني.. امرأة اضطهدت، أُخذ منها أولادها، ولازالت تعاني من أحكام ومن ناس ما يخافون الله".

والدة حلا الترك

يذكر أن وثيقة تخص أوراق مدرسة الفنانة حلا الترك وفيها معلومات عنها وعن والدها ووالدتها التي سُجلت باسم الفنانة دنيا بطمة، بدلاً من والدتها الحقيقية،  أثارت الجدل وهو الأمر الذي أزعج السابر واعتبرته ظلم وجحود، حيث أظهرت  الوثيقة قيام عائلة والدها بتجاهل والدتها الحقيقة منى السابر وإلغاء وجودها في الأوراق الثبوتية في أثناء فترة وجودها بالمدرسة ليتضح أن حلا تم نسبها إلى الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجة والدها محمد الترك لتصبح أما لها.

وفي ردها على هذه الخطوة، قالت مني السابر أن اسمها تم تهميشه تماماً ولم يصلها رسائل خاصة بمتابعة ابنتها في المدرسة ليتضح فيما بعد أن الاسم المستخدم في أوراق المدرسة هو اسم زوجة الأب أو جدتها من جهة الأب السيدة مها الترك.

وأوضحت منى السابر أن ابنتها حلا عندما ذهبت إلى دبي للدراسة لم تكن تعرف ولم تبلغها بهذا الأمر مبينة أنها متأثرة بسبب وصولها لتك المرحلة من الحديث في الأمور بينهما.

سبب خلاف حلا الترك  مع والدتها


تتصاعد أزمة منى السابر وحلا الترك، فبعدما نشرت الأم مقطع فيديو تبكي فيه  بسبب مقاضاة ابنتها لها، وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام، بعد أن طالبتها ابنتها بدفع مبلغ 200 ألف ريال بحريني، كانت قد أخذتها منها، كشفت منى السابر عن ثبوت ابنتها في أوراق المدرسة لزوجة أبيها دنيا بطمة.

يعود الخلاف بين حلا الترك ووالدتها، إلى ما بعد انفصال السابر عن محمد الترك قبل ما يقرب من 3سنوات، حيث أصدرت محكمة الاستئناف الشرعية الكبرى في البحرين. الحكم في هذه القضية رفعته والدة الشابة حلا الترك على والدها محمد الترك بالحكم لصالح الأم في حضانة أطفالها.

وبعد أن أمرت المحكمة بإعادة الابنة إلى الأم، تداولت بعض التقارير الإعلامي عن وقوع خلافات خفية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ليصل الأمر إلى القضاء، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها. منى السابر قبل عدة أشهر لتعود خلافاتهما للصدارة من جديد.


حاولت منى السابر توضيح الأمور بعدة طرق، وخرجت في فيديو في وقت سابق قالت فيه إنها تتعرض للابتزاز على يد أحد الشخصيات، لم تعلن عن اسمها، قائلة: "أنها لا تخشى من التهديد أو الابتزاز لأنها ببساطة لم ترتكب أي خطأ في حق أي شخص ولم تعتد على أحد".

وشددت منى السابر على أن كل ما تريده هو أولادها، وأن ما تفعله الآن ليس بهدف كسب تعاطف كما هي تدعي، فأنا امرأة تحب الحق ولا أريد سوى حقي، ثم طلبت من ابنتها وابنها أن يظهرا في بث لكشف الحقيقة لأنها لا تخاف إلا من الله.

صور حلا الترك

تشارك حلا الترك دائماً متابعيها بمجموعة من الإطلالات المختلفة، وهي الإطلالات التي عاد إليها متابعوها من جديد ليستخدمونها في المقارنةبين حلا الترك وشبيهتها التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بتطاق مذهل بينها وبين الفنانة البحرينية.