ريان جيلر يصف عيد ميلاده بالمأساوي ويوجه رسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
ريان جيلر يصف عيد ميلاده بالمأساوي ويوجه رسالة مؤثرة

نشر ريان جيلر مقطع فيديو عبر فيه عن استيائه الواضح من ذكرى عيد ميلاده، موضحا أن كل عام يعيش أحداث وصفها بالمأساوية.

ظهر ريان جيلر متأثرا للغاية وكان على وشك البكاء، وتحدق مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن شعوره السيئ بسبب ما يتعرض له من أحداث، لم يفسرها، مشاركا الجمهور بمقطع فيديو.

عيد ميلاد ريان جيلر

وفي مقطع الفيديو الذي نشره ريان جيلر، ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي متحدثا عن شعوره السيء ومندهشان من تكرار نفس الأحداق والمواقف بشكل سنوي وهو ما يجعل مشاعره سلبية لا تتناسب مع طبيعة أجواء عيد الميلاد.

وقال ريان جيلر ويبدو عليها علامات البكاء : "كل سنة وأنا طيب طبعا أنا كل عيد ميلاد يعدي عليا بيعدي بشكل مأساوي، الذكريات اللي طلعت لي  اليوم اتكرر نفسها اليوم، بدون أي اختلاف طبعا ما أدري ما هو الموضوع، إن كل عيد ميلاد لي يكون بهذه الطريقة البشعة كان بدي أحتفل وأعيش أجواء العيد ميلاد وأسهر وأروح وأجي، يعني مع أصحابي أو مع عيلتي وأهلي لكن عادي يعني".

 وأضاف ريان جيلر: "أهم شيء نفسي والحمد لله إني بخير وصحة وعافية وبإذن الله القادم أجمل ويارب تكون سنة جديدة وجميلة، أنا بخاطري يكون في أجواء لكن فعلا دايما كل عيد ميلاد يمر بهذه الطريقة السيئة".

لم يفسر ريان جيلر سر تأثره وما هي الأحداث التي وصفها بانها مأساوية ولكنه اكتفى بالتعبير عن مشاعره وحمد الله على كونه بصحته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار