ريان جيلر يعلن عدد مرات خضوعه للتجميل ويوجه رسالة لمنتقديه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
ريان جيلر يعلن عدد مرات خضوعه للتجميل ويوجه رسالة لمنتقديه

كشف ريان جيلر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات حقيقة خضوعه لعمليات تجميل.

 ووجه ريان جيلر رسالة لمتابعيه بضرورة الاهتمام بصحة بشرتهم، مؤكداً على أنه لم يخضع لأي عملية تجميل طوال حياته مكتفياً بإجراء بعض التعديلات باستخدام تقنيات الفيلر والبوتوكس.

عمليات تجميل ريان جيلر

وقال ريان جيلر في قطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "في ناس أخدة عني فكرة إني شخص فيا عمليات تجميل كتيرة ودي حاجة غلط، في تقنيات ما تغير من الشكل مثل الليزر والتنضيف وغيرها، فاهتمو بنفسكم، مش عنى ده إن الشخص يهمل نفسه ويخلي وجهه شاحب علشان يقولوا جماله طبيعي".

وعن تقنيات التجميل التي خضع لها ريان جيلر قال مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "للأمانة يعني علشان أحافظ على مصداقيتي من قبل سويت فيلر وتيكساس لتعريض الحنك وكلها مواد طبيعية الحين اللي موجودة في العيادات وفترة وجودها مؤقتة وبتفضل من 4 ل 6 شهور وتروح، والبوتوكس علشان التجاعيد، لكن هذه المرة بصراحة ما أكررها لاني سويتها بشفايفي  فحسيت إن وجهي مو طبيعي".

 وأضاف: "أنا لست ضد الفيلر أو البوتوكس وغيرها لكن يسويها اللي محتاجها، حتى في التجميل اللي يحتاج للضرورة يسوي لكن غير كدة بس طمع في إن الشكل يكون أحلى مش بحب".

يذكر أن ريان جيلر يشارك الجمهور من وقت لآخر بمجموعة من الفيديوهات التي يظهر فيها خاضعا لتقنيات التجميل وجلسات تنظيف البشرة، وهو ما يعرضه دائما للانتقادات حيث يعتبر البعض ان هذه الأمور خاصة فقط بالسيدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار