نوال الزغبي تنفي توجيه رسالة مبطنة لشرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
نوال الزغبي تنفي توجيه رسالة مبطنة لشرين عبد الوهاب

تحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن المرأة القوية التي تعتمد على نفسها فقط وذلك من خلال كلمات أغنيتها الشهيرة "حفلة" والتي أدتها خلال مشاركتها في فعاليات موسم هلا بالمجاز في مدينة الشارقة.

ونشرت الزغبي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة أوضحت أن فيها أن أغنية حفلة تتحدث عن المرأة التي كرامتها مرفوعة دائماً وتزامنت تلك التغريدة مع خبر رجوع شيرين عبدالوهاب لطليقها حسام حبيب مما اعتبره المتابعون أن نوال الزغبي تعمدت نشر هذه التغريدة كرسالة مبطنة إلى الفنانة المصرية.

رسالة غامضة من نوال الزغبي

حيث قالت الزغبي في تغريدته الآتي: ”هي الغنية أن عملت للمرأة القوية، واللي ما في حد بهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ“.

يذكر أن هذا الأمر أثار جدلاً واسع وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي التغريدات التي تقول إن نوال الزغبي تهاجم شيرين وتوقفت عن دعمها الأمر الذي اضطرت الزغبي بسببه أن توضح أنها لا تقصد شيئاً من تغريدتها السابقة 

حيث قالت عبر حسابها الشخصي على تويتر:”رجاء ما حداً يقوّلني شي مش قابلته“.

نوال الزغبي تنفي توجيه رسالة مبطنة لشرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين لاقت دعماً قوياً من جميع الفنانين في الوسط الفني بعد انفصالها عن حسام حبيب وبعد أن دخلت المستشفى لعلاج الإدمان ومن بينهم النجمة الذهبية نوال الزغبي والتي أهدت لها أغنية حفلة في شهر يونيو الماضي وكانت شيرين في هذا الوقت صرحت بأن حبيب قد سحبها وتسبب في حلق شعرها.

 ونشرت الزغبي تغريدة قالت فيها: "أكيد أحلى إهداء لشيرين وبقولها يا حبيبة قلبي يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس“.

وكان الإعلامي والصحفي اللبناني فراس حليمة طلب من الزغبي أن تقدم هذا الإهداء لشيرين عبد الوهاب تضامناً مع أزمتها الأخيرة، وبعد دخولها مصحة نفسية بالقاهرة.

نوال الزغبي تدعم شيرين عبدالوهاب

ونشرت نوال تغريدة على تويتر قالت فيها: ”كتير زعلانة ومقهورة من قلبي على أعز الحبايب عم بدعيلك لترجعي لحياتك الحلوة اللي بتلبقلك الله يحميكي“.

ومن الناحية الفنية شاركت نوال الزغبي الفنان وائل كفوري في حفل جماهيري بمدينة الشارقة على مسرح الجاز، وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيرة لزيارة النجمة اللبنانية لمواطنها كفوري غرفته ضمن كواليس الحفل.

وخلال الفيديو عبرت الزغبي عن اشتياقها لوائل الكفوري حيث احتضنته وغنت له أغنيتها الشهيرة حفلة، ليرد عليها قائلاً: ”جمالك… مشتاق لك كتير“.

وظهرت نوال الزغبي بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان من تصميم الإيطالي جوني ورد، وكان باللون البنفسجي ويتضمن شاحط على الأكتاف بهيئة كاب وممدود على الأرض.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار