شيرين الطحان تعود للمستشفى بعد خروجها بساعات وتوجه رسالة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
شيرين الطحان تعود للمستشفى بعد خروجها بساعات وتوجه رسالة لجمهورها

نُقلت الفنانة شيرين الطحان إلى المستشفى بعد ساعات من عودتها إلى منزلها، بعد شعورها بعدم التوازن واستمرار الأعراض التي كانت تعاني منها.

عادت الفنانة المصرية إلى المستشفى هذه المرة، ولكن في غرفة عادية وليس بأحد أسرة الرعاية المركزة التي كانت ترقد عليها خلال الأيام الماضية، وطلبت من محبيها، بحسب تصريحاتها لأحد المواقع الصحفية، الدعاء لها لتجاوز المحنة.

إصابة شيرين الطحان بالسرطان

كانت شيرين الطحان قد تعرضت لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وكشفت في تصريحات صحفية عن حالتها، قائلة: "كان عندي مشاكل في قلبي والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم نازلين، إمبارح كنت خلصانة بموت ومنتهية تماماً، والحمد لله النهارده فقت شوية، بس كل شوية أتعب تاني".

ونشرت الفنانة صفاء جلال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشوراً، أكدت فيه على أن شيرين الطحان تعرضت لوعكة صحية وصفتها بالخطيرة.

وكتبت صفاء، قائلة: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة، ادعوا لها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب... شيرين تحتاج للدعاء وإن شاء الله خير ونأمل من ربنا الخير، وبالفعل كانت تعاني من أزمة في التنفس".

وكشفت الفنانة صفاء جلال عن إصابة الفنانة شيرين الطحان بـمرض السرطان، موضحة أنها تعافت منه بشكل كامل، وتواجه الآن بعض المضاعفات.

وكتبت صفاء: "شيرين أصيبت بالسرطان خلال الفترة الماضية، ولكن تعافت منه بشكل كامل، وهي حالياً تعاني من بعض المضاعفات في التنفس والرئة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار