ماجي بو غصن تنشر صورة لابنتها بصحبة نوال الزغبي وتوجه رسالة للأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
ماجي بو غصن تنشر صورة لابنتها بصحبة نوال الزغبي وتوجه رسالة للأخيرة

نشرت الفنانة ماجي بو غصن، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة جمعت ابنتها يارا مع الفنانة نوال الزغبي موجهة رسالة للأخيرة.

 وكتبت ماجي بوغصن في تعليقها على الصورة: "الأم وبنتا بيحبوكي، أحلى نوال ويارا".

ماجي بو غصن

شاركت الفنانة ماجي بو غصن في عدد من المسلسلات التليفزيونية من بينها مسلسل كاراميل، وياريت، ومدرسة الحب، وعصر الحرم، وكواليس منتصف الليل.

كما قدمت عدد من الأفلام، منها كراميل، ولعانة والسيدة الثانية، وفيلم فيتامين وبي بي، والي قامت فيه بشخصية بديعة بدران.

وأعلنت شبكة نتفليكس العالمية، خلال الأيام الماضية، حصولها على حقوق الملكية لعرض أفلام الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، وذلك ضمن الإصدارات اليومية التي تصدرها على شبكتها، على أن يُعرض فيلماً أسبوعياً للنجم اللبنانية.

نوال الزغبي

كانت نوال الزغبي أثارت جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام وتويتر، بصورة جديدة لها بإطلالة باللون الأزرق وملامح متغيرة تماماً لدرجة أن الجمهور لم يتعرف عليها للوهلة الأولى. 

وارتدت نوال الزغبي في الصورة فستان أزرق، وعلقت عليها بتحية إلى جمهورها ومتابعيها، والذي تفاعل مع الصورة معبراً عن انبهاره بها وبملامحها التي بدت في سن أصغر. وتشعل الفنانة نوال الزغبي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم بمجرد نشر صورة لها، حيث عادة ما تفاجئ الجمهور بتغير في ملامحها.

وفي آخر إطلالة صيفية جديدة لها ظهرت فيها ترتدي الهوت شورت، وجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة إلى جمهورها من خلال موقع التغريدات، تويتر، قائلة: "في البداية قد يكون ذلك مؤلم، إلا أنك تنمو بعد ذلك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار