رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع ويطلق عليه اسم معناه المرتوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع ويطلق عليه اسم معناه المرتوي

ما بين الفرحة والمفاجأة، استقبل الجمهور، خبر وصول مولود جديد للفنان الشعبي رضا البحراوي، والذي أعلن عن الخبر منذ قليل، عن وصول مولودة التاسع إلى الدنيا، ليصبح لديه 9 أبناء، من زوجتين، ولكن الخبر أحدث حالة من الضجة بين الجمهور الذي اعتبره أن الفنان أنجب أطفالاً كثيراً.

رضا البحراوي يرزق بمولودة التاسع

كان المنتج طارق عبد الستار، أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، عن وصول مولود جديد للفنان رضا البحراوي، حيث حب يبارك لرضا البحراوي على مولوده الجديد.

وكتب طارق عبد الستار في المنشور الذي نشره وتسبب في جدل كبير: "ريان رضا البحراوي نورت الدنيا يا حبيب أبوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبإخواته".

تفاصيل المولود التاسع للفنان رضا البحراوي

وبعد وصول المولود الجديد الذي أطلق عليه الفنان اسم "ريان" يعتبر الابن التاسع لرضا البحراوي، الذي سبق وكشف مؤخراً أن لديه 8 أطفال، حيث كشف رضا البحراوي خلال لقائه مسبقاً في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، أنه متزوج من اثنين ولديه من الاثنين 8 أبناء قائلا: "بحب العزوة والأطفال".

رضا البحراوي يقدم أغنية فيلم البعبع

وكان المطرب الشعبي رضا البحراوي، نجح مؤخراً في تقديم الأغنية الدعائية لفيلم "البعبع" الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2023، وأحدثت حالة من الضجة وذلك بعد نجاحها، وكانت من بين الأغاني الأعلى، ويأتي فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد أنور وباسم سمرة، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

معنى اسم ريان المولود التاسع للفنان رضا البحراوي

واسم "ريان" من الأسماء العربية وهو اسم علم مذكر عربي، ومعناه "المرتوي بعد عطش، والذي شرب حتى ارتوى، الأخضر الناعم من أغصان الشجر، وفعله واوي: روى يروي، فهو رَيْوان: ثم صار: ريّان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار