رغم اتهام نجله: والد طليق آيتن عامر يدعمها في أزمتها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
رغم اتهام نجله: والد طليق آيتن عامر يدعمها في أزمتها

بعد الاتهامات المتبادلة بين الفنانة آيتن عامر وطليقها المصور محمد عز العرب، بالسب والضرب وخطف أطفالها، وجه والد الأخير رسالة دعم لها رغم تقديما بلاغ ضد نجله.

والد طليق آيتن عامر يدعمها

ونشر أحمد عز العرب، والد طليق آيتن عامر، محمد عز العرب، رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد على دعمه لها في كافة الظروف.

وأكد والد طليق آيتن عامر أنه لن يقبل الإساءة لها، معلقاً: "آيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من رسالة دعم والد طليق آيتن عامر لها رغم الأزمة بينهما، بينما أشاد البعض بموقفه الداعم لها في الأزمة خاصة بعد تقديمها بلاغاً اتهمته فيه بالسب والضرب وخطف أطفالها، واتخذت النيابة العامة عدة إجراءات أثناء التحقيق في المشاجرة التي جرت بين الفنانة وبين طليقها في كمبوند شهير داخل مدينة الشيخ زايد، بينما تبادل الثنائي الاتهامات خلال التحقيق.

اتهامات متبادلة بين آيتن عامر وطليقها

واتهمت عامر طليقها بالتعدي عليها وسبها وشتمها في محضر رسمي تم تحريره بعد الواقعة، والسبب هو منعها له من اصطحاب الأطفال.

وخلال التحقيق قالت آيتن عامر أن طليقها محمد عز العرب حضر لمسكنها وتعدى عليها هي ووالدتها البالغة من العمر 71 عاماً، وأخذ الطفلان البالغان من العمر 7و6 سنوات بالقوة ووضعهم داخل سيارة الفنانة، وأثناء السير بهما أوقفه الأمن الإداري للكمبوند وتحفظوا على السيارة وأبلغوا الشرطة .

وقررت جهات التحقيق بالجيزة صباح اليوم، إخلاء سبيل الفنانة أيتن عامر وطليقها، بعد تبادل الاتهامات بينهما بالاعتداء

يذكر أنه من أغسطس 2022 بدأت أنباء انفصال أيتن عامر تتردد بعد زواج استمر منذ عام 2015 بعد قصة حب بينهما بدأت أثناء تصوير فيلم زنقة الستات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار