رقص بلقيس من داخل الاستوديو وأيتن عامر تتفاعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
رقص بلقيس من داخل الاستوديو وأيتن عامر تتفاعل

كشفت الفنانة بلقيس فتحي، عن تحضيراتها لأغنيتها الجديدة من داخل الاستوديو الذي تعمل على تسجيلها فيه في مصر، رفقة فريق العمل.

رقص بلقيس في الاستوديو

وكانت بلقيس فتحي في داخل أحد استوديوهات التسجيل المصرية رفقة الملحن محمد يحيى والمنتج حمدي بدر، أثناء تحضيرات الأغنية الجديدة التي لم تكشف تفاصيلها بعد.

وظهرت بلقيس فتحي وهي ترقص وتتفاعل على أنغام أغنيتها الجديدة، التي خمّن البعض أنها تحمل اسم المزاجنجي، حيث انتهى الفيديو قبل أن تُكمل بلقيس أولى كلمات الأغنية، ولكن حروفها كانت واضحة بعض الشيء، مما دفع البعض للتخمين.

وكتبت بلقيس معلقة باللهجة المصرية "يا جدعان اللي جاي"، مشيرة إلى حمدي بدر ومحمد يحيى في التعليق.

وارتدت بلقيس فتحي إطلالة من الكاجوال مناسبة لأجواء العمل، حيث اعتمدت بلوزة فلوري منقوشة بالورود على بنطلون من الجينز الأزرق وحذاء مسطح باللون الأبيض.

الجمهور متشوق لأغنية بلقيس الجديدة وأيتن عامر ترد

ويبدو أن تعاون بلقيس فتحي مع الملحن محمد يحيى في أغنية جديدة قد أثار فضول الجمهور وحماسهم، حيث أكد كثيرون على رغبتهم في سماع الأغنية كاملة، كما أبدى كثيرون حماسهم لطرح الأغنية التي توقعوا نجاحها قبل انطلاقها.

من ناحيتها تفاعلت الفنانة أيتن عامر مع رقص بلقيس فتحي داخل الاستوديو على أنغام أغنيتها الجديدة، مؤكدة أنها لا تستطيع الانتظار لسماع الأغنية.

رقص بلقيس من داخل الاستوديو وأيتن عامر تتفاعل

من ناحية أخرى قال البعض في تعليقاتهم "باين من هالثواني بس عمل هيفجر الدنيا من قوته منتظرينه على نار"، "حلو  يا بلقيس البداية مشجعة مبروك"، "أحس طاقة الأغنية وصلتني"، "في انتظارك يا بلقيس".

كما حاول البعض تخمين الاسم الذي اختارته بلقيس فتحي للأغنية وأشار بعضهم إلى أنه سيكون المزاجنجي أو المزاجنجية.

أحدث أعمال بلقيس فتحي

يذكر أن هذه الأغنية ليست الأولى لبلقيس فتحي باللهجة المصرية، إذ طرحت الفنانة مؤخرا أغنيتها المصرية ونتدلع والتي حققت نجاحا كبيرا، وهي ثاني أغنيات بلقيس فتحي باللهجة المصرية بعد أن طرحت الفنانة العام الماضي أغنية دبلوماسي باللهجة المصرية أيضاً مع عزيز الشافعي.

وتم تصويرها مع المخرج علي أبو طالب، وأغنية ونتدلع من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي أحمد عادل، وصورتها بطريقة الفيديو كليب وكان من إخراج محمد سامي.

ومن ناحية أخرى كانت بلقيس فتحي قد أحيت مؤخراً، حفلا ضمن حفلات موسم الجيمرز بالعاصمة السعودية الرياض، حيث أشعلت الأجواء بالعديد من أغنياتها الناجحة التي تفاعل معها الحضور أثناء تأديتها لها، وأطلت بلقيس على الجمهور بإطلالة شبابية ميتاليك من الجلد بين اللونين الأسود والأخضر.

رقص بلقيس من داخل الاستوديو وأيتن عامر تتفاعل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار