رقص وغناء: شيرين تزور فضل شاكر في منزله

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
رقص وغناء: شيرين تزور فضل شاكر في منزله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان فضل شاكر من منزله الخاص في أحد المخيمات اللبنانية، وذلك خلال تواجدها رفقة زوجها الفنان حسام حبيب في لبنان.

غناء شيرين وفضل شاكر

ونشر الفنان فضل شاكر مقطع الفيديو المذكور عبر حسابه الرسمي على إنستغرام ، لتظهر شيرين وهي في حالة انسجام كامل مع حسام حبيب.

واستعادت شيرين ذكريات غنائها الديو الشهير مع فضل شاكر قبل سنوات، موضحة أنه كان يشعر بالحرج أثناء التصوير، كما تشاركا الغناء لمقطع من أغنيتهما معا كل عام وأنت حبيبي.

وكتب فضل شاكر معلقا على الفيديو عبر حسابه بإنستغرام: "شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوة بعد سنين طويلة وشو اشتقتلكن".

مقطع الفيديو عرض شيرين عبد الوهاب لانتقادات كثيرة خاصة على الصعيد اللبناني، إذ تساءل البعض عن موقفها وعلمها بخطورة القضية المتورط فيها فضل شاكر، وتاريخ انضمامه لجماعة إرهابية.

رقص وغناء: شيرين تزور فضل شاكر في منزله

من ناحية أخرى أثنى آخرون على علاقة شيرين وفضل شاكر التي لم تتأثر بمرور السنوات، وإخلاصها له رغم الظروف العصيبة التي يمر بها.

جاء ظهور شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في هذا التوقيت بمثابة رد على أنباء المشاجرة التي وقعت بينهما مؤخرا والتي أشيع فيها أن حبيب تعدى بالضرب على زوجته، غير أنهما حرصا على الظهور معا ردا على هذه الأنباء المتداولة.

وكان حسام حبيب قد نفى هذه الأنباء في تصريحات مصورة، وأكد أنه وزوجته شيرين عبد الوهاب في خير حال، عقب ظهورهما معا في أحد الأماكن وهي ترقص في وجود ابنتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار