شاهد..مفاجأة فضل شاكر يعود للغناء وهذا ما قاله للجمهور!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
فضل شاكر

فاجئ النجم اللبناني فضل شاكر جمهوره في الوطن العربي بعودته للغناء من جديد بعد عدة سنوات من قراره بالاعتزال  .

وقام "فضل" بغناء أغنيته الجديدة "ليه الجرح" من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، وذلك خلال إستضافته ببرنامج "استقصاء" على تليفزيون "الجديد" الذي تم إذاعة  ثلاثة أجزاء مسجلة منه، تحدث  خلالها عن العديد من الأسرار، والذكريات والتفاصيل الخاصة بقضيته المعروفة بـ"أحداث عبرا"، والتي تحدث عنها لأول مرة .

ولاقت الأغنية أصداء واسعة فور عرضها بالبرنامج، وعبر جمهور ومحبي "فضل" عن سعادتهم البالغة بعودته مرة أخرى للغناء بعد سنوات من التوقف .

و أعلن فضل شاكر خلال حلقات البرنامج الذي سجل بمحل أقامته بمخيم "عين الحلوة"، أنه أعتزل الشأن السياسي تماماً، وسيعود للغناء خلال الفترة القادمة لكن في مكان أخر خارج لبنان بسبب هجومهم الدائم عليه، وعدم تقبلهم له بعد القضايا التي أتهم بها .

وكان قد أتهم فضل شاكر خلال السنوات الماضية بإنتمائه لإحدى الجماعات الإرهابية، وصدر حكم بحبسه لمدة 15 سنة، وتجريده من كافة حقوقه المدنية .

وبعد أنتهاء عرض الحلقات كتب فضل شاكر على حسابه الخاص بـ"تويتر" منشور لجمهوره، وقال لهم :" اتوجه بالشكر الى الشعب اللبناني الحبيب بكافة اطيافه والى الجمهور العربي العزيز، والى كل من استمع لحكايتي على مدى ثلاثة ايام.. اشكر كل المؤمنين ببراءتي واشكر الرئيس سعد الحريري على موقفه نلتقي قريبا بأذن الله" .

شاهد..مفاجأة فضل شاكر يعود للغناء وهذا ما قاله للجمهور!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار