فضل شاكر يستغيث ويحكي عن تفاصيل احتجازه بالمخيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
فضل شاكر يستغيث ويحكي عن تفاصيل احتجازه بالمخيم

نشر الفنان فضل شاكر، استغاثة في تدوينة يحكي عن تداعيات احتجازه لفترة طويلة بمخيم عين الحلوى، مما تفاعل عدد كبير من الجمهور العربي، وتصدر اسمه مؤشرات البحث علي محرك جوجل، بعد ساعات قليلة جدًا من نشر التدوينة التي حاول أن يستنجد بالجمهور من احتجازه.

فضل شاكر يستغيث من احتجازه

وكتب فضل شاكر، التدوينة  عبر صفحته بموقع تويتر كتب فيها: "بكرا بصيرو ١٨ عيداً وأنا محجوز بمخيم عين الحلوى وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقة وأتحدى الدولة إذا كان علي أي دليل"

وتوسل الفنان اللبناني فضل شاكر، عبر التدوينة التي نشرها وتسببت في تعاطف الجمهور العربي مع الفنان، أن يستجيب دعاؤه على كل من ظلمه خلال السنوات الماضية.

فضل شاكر يستغيث من احتجازه

وقال فضل شاكر ، نصاً في التدوينة، "إن أول أيام عيد الأضحى سيوافق ذكرى احتجازه الـ18 داخل مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا اللبنانية، بكرا بصيرو 18 عيداً وأنا محجوز بمخيم عين الحلوة وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقة وأتحدى الدولة إذا يوجد علي أي دليل، بس بدي قول حسبي الله ونعم الوكيل".

فضل شاكر والثورة السورية

يذكر أن الفنان فضل شاكر، كان من مؤيدي الثورة السورية، وذلك بداية انطلاقتها  في عام 2011 كما أعلن لفترة من الزمن اعتزاله الغناء لأسباب دينية ثم تراجع عن الفكرة وعاد للغناء مجدداً، وفي عام 2017 حكمت المحكمة العسكرية اللبنانية على فضل شاكر بالسجن 15 عاماً مع الأشغال الشاقة، وتجريده من كافة حقوقه المدنية، وذلك في قضية "أحمد الأسير" التي حُكم فيها على الأخير بالإعدام.

آخر أعمال فضل شاكر

يذكر أن  الفنان فضل شاكر عاد للغناء من جديد وأطلق أغنية جديدة بعنوان "خلينا نعيش "، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند، وإشراف عام إياد النقيب، حيث تحمل كلمات الأغنية طابع عاطفي ورومانسي.

كما أطلق فضل شاكر مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "العزيز"، و"ابعد خلاص"، وهما من توزيع علي أباظة من ضمن أغاني الميني ألبوم الجديد الذي طرحه مؤخرًا، وذلك على فترات متقطعة بعد عودته للغناء، حيث بلغ إجمالي الألبوم 6 أغاني طرحتها الشركة المنتجة على فترات متقاربة.

نجل فضل شاكر

كما أعلن مؤخراً محمد نجل الفنان فضل شاكر تقديم أغنيات بصوته للجمهور العربي خلال الفترة المقبلة، معلنا أن  هذه الأغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، حيث من بين الأغاني أغنية بعنوان  "لما لما "، وتعاون فيها محمد شاكر مع فريق عمل مختلف من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين الشاعر الغنائي محمود سليم والملحن تيم والتوزيع الموسيقي لمجد فولج .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار