تفاصيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب بعد زيارة فضل شاكر

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
تفاصيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب بعد زيارة فضل شاكر

في أول رد رسمي من لبنان، كشف مستشار وزير الإعلام اللبناني مصباح العلي، تفاصيل خضوع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب للتحقيق بعد زيارتهم للفنان فضل شاكر في مخيم الحلوة في لبنان.

تفاصيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

وأكد مستشار وزير الإعلام اللبناني خضوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للاستجواب والإفراج عنهم فيما بعد، خاصة بعد الأنباء التي تم تداولها حول القبض عليهم والتحقيق معهم من قبل السلطات اللبنانية بسبب زيارة فضل شاكر الهارب من أحكام قضائية.

وأوضح مصباح العلي، أن شيرين عبد الوهاب طلبت الحصول على التصريح من أجل زيارة المخيم لكنها لم تكشف عن السبب وهو ما تسبب في استدعائها للتحقيق بعد انتشار الصور لهما معاً.

وتابع قائلاً: شيرين حصلت على إذن أمني لدخول مخيم الحلوة، ولكن دون ذكر أنها ستقابل الفنان فضل شاكر المطلوب قضائيًا، وبعد انتشار صور شيرين مع فضل شاكر، تم استدعاؤها لسماع إفادتها بخصوص زيارتها لشخص مطلوب للعدالة، وبعدها غادرت بعد تقديم إفادتها، ولم يتم القبض عليها، ولم يتم توجيه أي تهم لها".

وأكد أن شيرين تعلم جيداً أن فضل شاكر يواجه تهماً ومطلوباً على ذمة قضايا بتهم قتل جنود الجيش اللبناني، قائلاً: "شيرين عبدالوهاب تعرف جيدًا أن الفنان فضل شاكر مطلوب على ذمة قضايا بالمحكمة العسكرية بتهمة قتل جنود من الجيش اللبناني، لذلك وجب سماع إفادتها".

ولفت إلى أن شيرين عبد الوهاب غادرت لبنان بعد عدم توجيه التهم إليها، معلقاً: "أن شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب غادرا لبنان بالسلامة، وأتمنى من الفنانة شيرين أن توضح الأمر عندما تعود للقاهرة، ونحن نكون معززين مكرمين في القاهرة، وشيرين عبدالوهاب كانت معززة مكرمة في لبنان".

ومن جهته كان محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر نفى القبض عليها، مؤكداً أنه خضعت فقط للتحقيق.

وأضاف خلال تصريحات لـ إرام نيوز أنها لم تحل للتحقيق في النقابة قائلا: "على مسؤوليتي الشخصية أؤكد أن هذه الأنباء غير صحيحة، كما أنفي ما تم تداوله حول إحالتها للتحقيق في النقابة، فهذا لم يحدث، ولم يصدر قرار من النقابة بذلك".

زيارة شيرين لـ فضل شاكر تسبب أزمة لها

لم يتم الإعلان عن زيارة شيرين، التي يُعتقد أنها أول زيارة جماهيرية لمقر إقامة فضل من قبل فنانين، الأمر الذي أثار موجة من الجدل مساء أمس عقب انتشار مقطع فيديو لهما في جلسة غنائية، وعلى إثر ذلك تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب عقب الزيارة للهجوم، عبر مواقع التواصل، إذ توالت التعليقات الغاضبة منها، لا سيما من اللبنانيين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار