روجينا تتألق بفستان أزرق خلال مهرجان الأفضل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
روجينا تتألق بفستان أزرق خلال مهرجان الأفضل

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شاركت الفنانة المصرية روجينا، مع متابعيها مجموعة من الصور لها خلال تكريمها بجائزة أفضل ممثلة مصرية من مهرجان الأفضل في لبنان، عن دورها في مسلسل "ستهم".

صاحبت روجينا صورها بتعليق تقول خلاله: "الحمد والشكر لله أفضل ممثلة مصرية عن مسلسل ستهم من مهرجان الأفضل الدورة السادسة لبنان، شكرًا لكل من العاملين في مسلسل ستهم أمام الكاميرا وخلفها، شكرًا المخرج رؤوف عبد العزيز، شكرًا المؤلف ناصر عبد الرحمن، شكرًا لكل القائمين على مهرجان الأفضل، أهدي هذا التكريم إلى حبيب العمر صاحب هذا النجاح ورفيق الرحلة أشرف زكي".

يُذكر أن مسلسل "ستهم" كان أحد الأعمال التي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، وقد جاء من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان. جاء المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

خلال تصريحات إعلامية سابقة، قالت روجينا عن أدائها لأدوار البطولة المطلقة: "عمري ماحسيت إني مظلومة طول عمري راضية بما يحدث بالكم والكيفية والتوقيت وهدفي الاجتهاد في كل عمل مهما كان. ده كان مبدأي طول الوقت لحد ما وصلت للبطولة في عدة أعمال وكل بطولة بتزيد المسؤولية وبالفعل لدي مسؤولية كبيرة بعد "ستهم" لازم أفكر هقدم أيه؟"

أجابت روجينا أيضًا عن سؤال حول تقبلها بعد البطولة المطلقة لفكرة تقديم دور ثان: "طبعًا اشتغل وليه أحرم نفسي من التواجد والعمل مع زملائي؟!"

أيضًا من المكرمين ضمن فاعليات المهرجان ريتا حرب، هالة صدقي، راغدة شلهوب، رزان جمّال والتي فازت بجائزة أفضل ممثلة لبنانية في أدوار عربية وعالمية مشتركة. كما حصل الفنان علاء زلزلي على تكريم ضمن حفل توزيع جوائز أفضل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار