شريهان تتألق بفستان من تصميم Dior عام 1949

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
شريهان تتألق بفستان من تصميم Dior عام 1949

تألقت الفنانة شريهان، في إعلان لإحدى شركات الاتصالات المشهورة في شهر رمضان 2021،  في ظهورها الأول بعد غياب دام لأكثر من 27 عاماً، حيث أطلت في نهاية الإعلان بفستان  أبيض ملئ بالزهور، شغل بالِ الكثير من الفتيات، وخطف أنظار الجميع، فكانت المفاجاة أن الفستان من Dior ويعود تصميمه إلى عام 1949،  و مستوحى من لوحة للرسام الفرنسي "كلود مونيه" والتى جاءت بعنوان " الطريق من خلال المرتفعات" وإسم الفستان "MISS DRESS" .

شريهان بفستان من Dior

استطاعت الفنانة الاستعراضية المحبوبة شريهان، خطف أنظار الجميع منذ عرض إعلانها على الشاشات في رمضان، وعودتها بقوة، حيث ظهرت كما كانت من قبل بكل رشاقة وأنوثة وسردت في الإعلان تفاصيل قصتها منذ بداية اعتزالها وما اصابها في حادث السير، وإصابتها، مع إجراء أكثر من عملية جراحية لها، إلا أنها عادت وبقوة بعد كل هذه السنوات واختارت أن تنهي الإعلان بفستان أنثوي ملفت للأنظار يعبر عن مدي قوة عودتها، ليصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت الفنانة شريهان خلال الإعلان بفستان miss Dior، الذي صممه الفنان العالمي كريستيان ديور عام 1949، وصنع الفستان من قماش يدعى "التُل الراقي" كبطانة للفستان ، ثم بدأ حياكة الزهور واحدة تلو الأخرى فوقه، كما جرى رسم بعضها باليد، وفقا لما نشرته دار الأزياء العالمية "ديور"، حيث يضم الفستان 1000 زهرة حريرية، كما أطلت في أول الإعلان بفستانين للمصمم العالمي زهير مراد.

شريهان تتألق بفستان من تصميم Dior عام 1949

حكاية فستان شريهان بالإعلان

جاءت فكرة فستان شريهان الوردي، بعد إعلان كريستيان ديور عن إطلاق عطر miss Dior، حيث أراد تصميم فستان أنثوي مصنوع من الزهور، واكتملت أناقة الفستان بإرتداء شريهان قلادة مكونة من 3 طبقات مصنوعة من اللؤلؤ، لتؤكد في رسالتها أنها مازالت محتفظة بجمالها ورشاقتها وانوثتها وقوتها على الرغم من الغياب الطويل والإصابة.

شريهان تتألق بفستان من تصميم Dior عام 1949

واستقبل الجمهور العربي عودة شريهان بترحاب شديد وردود فعل إيجابية، حيث خطفت قلوب وعقول المشاهدين وأصبح الجميع يتحدث عن عودتها بعد غيابتها وجمالها ورشاقتها ومحاولتها الرقص وتقديم الفقرات الاستعراضية على الرغم من الأزمة الصحية التي تعرضت لها نتيجة الحادث، وانشغل الجمهور بجمال شريهان وشعرها الطويل وقوتها وإصرارها على العودة من جديد بعد الغياب لسنوات طويلة.

إعلان شريهان 2021

يبدأ الإعلان بموسيقى مسلسل "ألف ليلة وليلة" الشهيرة، وكانت شريهان 1987، كما قدمت مجموعة من الاستعراضات الملفتة والمميزة، لتذكير الجمهور بالفوازير التي كانت تقدمها في شهر  رمضان، وتضمن الإعلان الدعائي بطولة شريهان مشهد لحادث سيارة ومن بعدها تعاني في آلام في ظهرها، وهو يشبه ما حدث معها عام 1989 أثناء عودتها من الإسكندرية وتعرضها لحادث سير، والذي تسيئ في إحداث اصابة بالعمود الفقري.

وظهر في الاعلان  إحدى الفرق الاستعراضية الأوروبية، حيث  قدمت نفس استعراضات مسرحية شريهان "كوكو شانيل" التي لم تعرض بعد، وكانت آخر فوازير رمضان قدمتها شريهان في عام 1993 باسم "حاجات ومحتاجات".

رسالة شريهان قبل عرض الإعلان 

قبل عرض الإعلان وجهت شريهان رسالة إلى جمهورها قالت فيها :"هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".
وتابعت شريهان: "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً، حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني شكراً و ١٠٠ مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار