صور كيت ميدلتون تتألق بالأزرق في المعرض الوطني للبورتريه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 فبراير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور كيت ميدلتون تتألق بالأزرق في المعرض الوطني للبورتريه
بطلَة حيويَة وثوب أزرق طويل وعقد ماسيِ ملكيِ أطلت دوقة كامبريدج  كيت ميدلتون على حضور وضيوف المعرض الوطني للبورتريهات بأناقتها المعهودة لتضفي بريقاً وجمال في حفل الإفتتاح.
 
ظهرت  كيت ميدلتون  أمام عدسات التصوير بكل حيوية ونشاط، علماً أنها عائدة حديثاً من إجازتها الشتويَة التي رافقها فيها ابنها جورج والتي أمضتها في جزر المستيك وهي ضمن عدة جزر في الكاريبي. 
 
لاحظ المراقبون اللَون البرونزي الملفت الذي اكتسبته الدوقة خلال إجازتها، وذكرت الصحافة البريطانية أيضاً أنها تقلدت في عنقها عقد ماسيِ أعارته لها الملكة الأم لتزهو به كنتها مديلتون في أول إطلالة رسمية لها لهذا العام وقيل أن العقد مجرد اكسسوار أهدي للملكة الأم عام 1947 من نظام حيدر أباد بمناسبة زواجها تلك السنة.
 
الدوقة  كيت ميدلتون  الراعية الرسمية للمعرض الوطني في لندن حيث حضرت مع نخبة من نجوم الفن وعدد من الأدباء والمصورين الفوتوغرافيين المعروفين سعياً لجمع تبرعات خيرية.
في حفل الإستقبال الذي سبق العرض التقت الدوقة مع كبار الزوار وأبدت سعادة وغبطة بوجودها بينهم، حيث أشادت بالإنجازات المهمة للمعرض وأهدافه الخيرية.
 
رصد المراقبون فستان الدوقة الأزرق أنه بتوقيع المصممة البريطانية جيني بيكام ضمن أزياء خريف وشتاء 2013 كما ربطوا أن الدوقة ارتدت فستانها العام السابق ضمن حفل عشاء في أكتوبر الفائت مع حذاء أنيق أسود عالي و أقراط ماسية مرصعة زينت أذنيها كما زيَنت أصابعها بخاتم الخطوبة.
 
وتستعد الدوقة كيت لعدد من الإطلالات الرسميَة والخيرية في الأيام المقبلة، كما أنها ستغادر برفقة ابنها جورج لزيارة رسمية إلى أستراليا ونيوزلندا في شهر نيسان القادم معبرةً أنها الزيارة الملكية الأولى للأمير الصغير جورج.
 
وللمزيد عن أخبار كيت ميدلتون  وطلاتها تابع التالي:
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار