روزانا اليامي برفقة حبيبها الجديد في أول ظهور لهما بعد أيام من الطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
روزانا اليامي برفقة حبيبها الجديد في أول ظهور لهما بعد أيام من الطلاق

نشرت روزانا اليامي الإعلامية والناشطة السعودية صور وفيديوهات ظهرت فيها لأول مرة برفقة حبيبها الجديد حيث كانت تضع رأسها على كتفه وعلقت بالعديد من الكلمات الرومانسية التي عبرت فيها عن حبها له، إلا أن تصرفات روزانا اليامي أثارت جدل كبير بخاصة وأن هذا الارتباط جاء بعد أيام قليلة من إعلان طلاقها.

روزانا اليامي مع حبيبها الجديد

روزانا اليامي ظهرت برفقة حبيبها الجديد وعلق قائلاً أنه في حاجة إلى أن يحلق ذقنه في حين علقت روزانا اليامي على تحضير الطعام وقامت بتشغيل أغاني رومانسية حيث قالت: سفرة عزاب في آخر يوم عزوبية، مما أثار الكثير من التساؤلات حول خطبتها من جديد بعد فترة قصيرة جداً من الطلاق.

كما قدمت روزانا اليامي أغنية رومانسية للفنان عبدالمجيد عبدالله وعلقت قائلة: ياذا الحب الجديد دون أن تكشف عن اسم شريك حياتها أو ملامحه بل حرصت على إخفاء أي تفاصيل تتعلق به لكنه نشرت بعض صور لـمجوهرات منها خاتم زواج وأقراط من اللؤلؤ مما دفع البعض للتساؤل حول الاستعداد للزواج مرة أخرى.

وكانت روزانا اليامي قد نشرت صورة لباقة من الورد ومعها اعتذار لها حيث علقت قائلة: ما فيه مثلك ولو غيرك تمناني.. تعال واسأل عيوني شنهي تعتبرك.. يا مالي الشوف وعيني ما تبي ثاني.. يا مصغر الناس فيها وأنت يا كبرك، وهذا ما دفع البعض للاعتقاد أنها عادت لزوجها الأول مرة أخرى بعد الخلاف الأخير ووقوع الطلاق لكنها لم تحسم هذا الجدل بأي شكل.

طلاق روزانا اليامي

وكانت الإعلامية السعودية قد اعلنت انفصالها بشكل رسمي عن زوجها خالد بعد زواج دام لعام ونصف تقريباً حيث احتفلت بالزفاف في شهر أغسطس 2019 وذلك من خلال الإجابة على أسئلة الجمهور عبر حسابها على سناب شات وأكدت أنها تُجهز أوراق الطلاق خلال هذه الفترة.

روزانا اليامي كتبت عبر حسابها على سناب شات أنها قد انفصلت عن زوجها وتستعد للطلاق منه وعند سؤال المتابعين لها عن سبب هذا القرار أكدت أنه النصيب حيث قالت: هذا نصيب.. الله يكتبلي الخير ويكتب له الخير ويعوض كل حدا فينا بالأفضل في حياته الجديدة.

لكن مع سؤال الجمهور للإعلامية السعودية عن حالتها النفسية أكدت أن العوض من الله وحده وأي حزن يمر به الإنسان يكون من قبيل القضاء والقدر فحسب لكن مع تعليق أحد المتابعين أن زوجها هو الخسران أكدت أن الأشياء التي يمكن تعويضها ليست بالخسارة التي يحزن عليها الإنسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار