نجمة أراب آيدول إيناس عز الدين بزيادة وزن صادمة لن تتخيلوا كيف أصبحت!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2017
نجمة أراب آيدول إيناس عز الدين بزيادة وزن صادمة

احتفلت المطربة إيناس عز الدين نجمة برنامج "أراب آيدول" بعيد زواجها الرابع على الفنان أحمد قمر،وظهرت إيناس عز الدين في الصور بزيادة وزن صادمة، حتى أن شكلها تغير كثيراً.

ولم يكن هذا الظهور الأول لإيناس عز الدين بزيادة وزنها الكبيرة، فقد ظهرت الأيام الماضية في أكثر من مناسبة اجتماعية، وظهرت بنفس زيادة الوزن مما لفت انتباه الجميع، خاصة أن إيناس ارتدت فساتين واسعة مما جعلها تلفت الأنظار بشكل أكبر.

كانت قد أكدت إيناس عز الدين في أكثر لقاء صحفي وتليفزيوني وأيضاً عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعاني من السمنة بسبب مرضي في المعدة وليس بسبب كثرة تناولها للطعام أو لأنها لا تواظب على التدريبات الرياضية، كما اتهمها البعض.

شاهدي أيضاً: صور منى زكي بوزن زائد وتظهر للمرة الأولى بالشعر الأبيض

وأكدت إيناس عز الدين في أكثر من مناسبة أنها ترفض الخضوع لأي عملية جراحية لشفط الدهون لإرضاء جمهورها، وكانت إيناس قد نشرت صورة لها العام الماضي عندما تعرضت لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى وردت على جمهورها الذي طالبها بالخضوع لعملية جراحية لشفط الدهون، وعلقت على الصورة قائلة " يا جماعة ولله انا ما خسيتش ومش هينفع اخس طبيعي والتخن مش كله اكل ولا كله قلة حركة ورياضة وكافياكم بقى تحكموا على الناس بمزاجكم فيه تخن مرضي ربنا يكفيكم شره مالوش علاقة لا بأكل ولا بحركة انا مش بأكل تقريبا لأني عندي مشاكل في معدتي معيشاني تقريبا في المستشفيات زي ما انتوا شايفين في الصورة".
وأضافت إيناس عز الدين خلال تدوينتها "دي بقت حياتي اللي ماحدش يعرفها غيري انا واهلي وجوزي وبتخليني مش بعرف اكل او اشرب زي الناس الطبيعيين وربنا يعلم انا عايشه ازاي وانا بتحرك كتير جدا وبعمل رياضة وبطلع وانزل سلالم وبمشي وبجري كتير يعني الموضوع مختلف".
وتابعت إيناس عز الدين "انا مبسوطة كده وبحب نفسي كده و صعب عليا اعمل عملية علشان اخس وانا بخاف اصلا من العمليات والعملية مش سهلة ومش هعملها علشان ارضي الناس يوم ما هعملها هيبقى علشان ارضي نفسي خصوصا انكم لما عرفتوني وشجعتوني وحبيتوني ونجحتوني كنت كده تخينة وحبيتوني زي ما انا وانا رافضة انكم تحبوني بس بشروطكم دي انا واللي هيحبني هيحبني زي ما انا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار