ريان جيلر يفاجئ الجمهور بوزن زائد ويسخر من امتلاء وجهه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
ريان جيلر يفاجئ الجمهور بوزن زائد ويسخر من امتلاء وجهه

فاجأ ريان جيلر جمهوره بظهوره بوزن زائد، وسخر مشهور منصات التواصل الاجتماعي من امتلاء وجهه بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

تباينت الآراء حول امتلاء وجه ريان جيلر فبينما اعتقد البعض أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي حقن وجهه بالفيلر رأى آخرون أنه تأثير الفلاتر.

ريان جيلر بوزن ممتلئ

سخر ريان جيلر من زيادة وجهه بنشر صورة علق عليها بكلمات: "يبدو إني سمنان"، إلا أن البعض مال أكثر لخضوعه للتجميل بالفيلر خاصة وأنه نشر قبل ساعات من الصورة مقطع فيديو ظهر فيه بوزنه الطبيعي.

ريان جيلر يفاجئ الجمهور بوزن زائد ويسخر من امتلاء وجهه

ونشر ريان جيلر مقطع الفيديو ولو يظهر عليه أي علامة من علامات امتلاء الوزن ووجه وقتها رسالة غاضبة لمستغلي طيبته قائلاً: "وحشتني، ما عليكم من وجهي شاحب شوي بس إيتس أوكي، تعرفون مين أكتر شخص يخوف في الدنيا؟ مش اللي يصرخ كتير أو اللي ينتقم أو الإنسان النرجسي، الإنسان المرعب فعلا هو الطيب، لا تستغربون كلامي، الطيب يسامح مرة واتنين وتلاتة، ويعطي من غير مقابل لكن كل كل شيء له حدود، وكل شيء في الدنيا له حدود كذلك".

يذكر أن ريان جيلر يثير الجدل دائما بمجموعة من المقاطع التي يظهر فيها وهو يتحدث بطريقة يصفها البعض بالنسائية، فضلا عن إطلالاته التي تثير الجدل دائما وتعرضه للانتقادات وكذلك جلسات تجميل البشرة والتي سبق وهاجم مشهور منصات التواصل الاجتماعي منتقديه واتهامهم له بأنه خضع للتجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار