قبلة ريم البارودي لهذا الفنان تحدث ضجة وتعليقها كشف الكثير عن علاقتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2017
ريم البارودي

أحدثت الفنانة ريم البارودي ضجة بقبلتها التي منحتها للفنان أمير شاهين في عيد ميلاده، لتنشر صورتها معه من أجواء الحفل على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: ريم البارودي ترد بطريقة غير متوقعة على هجوم سمية الخشاب في حقها!

ريم البارودي عايدت أمير شاهين بقبلة في عيد ميلاده، لتنشر صورتهما سوياً على انستقرام معلقة عليها قائلة: " كل سنة وأنت دايماً كده أطيب خلق الله، صاحب صاحبك عمري ماشفتك بتقول كلمة وحشة على حد، أمير أصحابك دايما فيه الوحش والحلو موجود، بتمنالك سنة سعيدة تحقق كل اللي تتمناه يابيتيي عقبال مليون سنة يارب...12سنه فاتوو يااميررررررر تخيل وانت زي ما انت كده بحبكككككك يارب اشوفك مع اللي تستاهل قلبك".

ريم البارودي تقبل أمير شاهين في عيد ميلاده
وأثارت قبلة ريم البارودي لأمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين في عيد ميلاده موجة من التعليقات من قبل متابعيها، الذين أخذوا يتساءلون هل بينهما علاقة عاطفية؟، بينما حسده البعض الآخر على القبلة التي حصل عليها، إلا أن كلماتها له بأنها تتمنى أن يجد فتاة أحلامه، حسم الأمر وكشف أن بينهما صداقة قوية ليس أكثر.

هذه ليست المرة الأولى التي تطارد الشائعات الفنانة ريم البارودي، فقد سبق وأن قيل إنها تعيش علاقة عاطفية مع ابن الفنان طلعت زكريا، إلا إنها نفت الأمر بنفسها مؤكدة أنه بمثابة شقيقها.

كما أطلق على ريم البارودي شائعة تفيد بدخولها قصة حب مع رجل أعمال خليجي، إلا إنها نفت الأمر مؤكدة لمحبيها أنها في حالة ارتباطها عاطفياً سوف تعلن الخبر صراحة وبشكل مباشر دون أي شائعات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار