ريم البارودي تطل بدون مكياج وبملابس البحر في صور عفوية من إجازتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2023
ريم البارودي تطل بدون مكياج وبملابس البحر في صور عفوية من إجازتها

تستمتع الفنانة ريم البارودي بإجازة مع عائلتها، لتنشر صوراً عفوية من الأجواء منها لقطة تجمعها مع ابنة شقيقتها وهي تطل على طبيعتها بدون مكياج وبملابس المنزل.

ريم البارودي تطل بدون مكياج

ريم البارودي بدون مكياج

خطفت ريم البارودي الأنظار بشكلها بدون مكياج في أحدث صورها، التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام وجمعتها بتاليا ابنة شقيقتها، معلقة على اللقطة العفوية بينما بقولها: "الحب الأبدي تاليا...نسخة مصغرة مني" مع وضعها "إيموجي" قلب حب.

ريم البارودي من إجازتها

تفاعل متابعو ريم البارودي مع الصورة التي جمعتها بالصغيرة، متمنين لهما الصحة والسعادة، كما انهالت التعليقات التي تغزلت بجمالها بدون مكياج.

ريم البارودي وشقيقتها
في سياق متصل، نشرت ريم البارودي عدة صور من إجازتها، أطلت فيها بملابس البحر بصحبة شقيقتها وصديقة لهما من على حمام السباحة، وبدا عليهن الانسجام والفرحة بلحظات الاستجمام.

أزمة ريم البارودي

من ناحية أخرى، واجهت ريم البارودي أزمة في مشوارها المهني في مجال تقديم البرامج، وذلك بعد أن أصدر المجلس الأعلى للإعلام قراراً بمنعها من الظهور إعلامياً ومعها أربع مذيعات أخريات من قناة النهار، ولكن الأزمة تم حلها بتوفيق أوضاعها وحصولها على تصريح مزاولة المهنة وعادت إلى تقديم برنامجها "شارع النهار".

ريم البارودي تحصل على تصريح مزاولة مهنة تقديم البرامج
وحرصت ريم البارودي على الاحتفال بحصولها على تصريح مزاولة مهنة التقديم، من خلال نشرها عدة صور على إنستقرام للحظة استلامها التصريح من قبل طارق سعدة نقيب الإعلاميين.

ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي

وبسبب أزمة إيقاف ريم البارودي، خرجت الإعلامية ريهام سعيد بفيديو للرد على التلميحات لها بشماتتها في القرار، مؤكدة على أنها تعيش في كرم الله في نجاح وحب واحترام الجمهور، ولا داعي لما يتردد عن سعادتها في إيقاف أحد الأشخاص.

وأضافت ريهام سعيد أن كلما ترى غلطة من إعلامي ما ولم يتم إيقافه تشعر بالسعادة، لأن هذا يعني أنها لم تقع في أي خطأ ومن يرتكب الأخطاء الحقيقية لا يتم عقابه فهي أحسنت نيتها وعملت حقاً بجد.

وشددت ريهام سعيد على أنها لا تتمنى أي شر لأي شخص، فهي نفسها عانت من قرار الوقف عن العمل، واستطاعت أن تقضي هذه الفترة في أشياء حسنت من شخصيتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار