زوج منى أبو حمزة في حالة حرجة وهكذا ردت على نقله إلى سجن رومية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
زوج منى أبو حمزة في حالة حرجة وهكذا ردت على نقله إلى سجن رومية
بعد أن ضجت نشرات الأخبار التلفزيونية منذ يومين بخبر قيام ابنة السيد بهيج أبو حمزة (زوج الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة) وشقيقته وبعض أفراد عائلته الكبيرة، بمحاولة لزيارة الزعيم اللبناني وليد جنبلاط الذي رفع دعوى عليه بتهمة الاختلاس، بغية توضيح وجهات النظروالطلب إليه التراف بحالته الصحية وعدم نقله من المستشفى التي يقبع فيها إلى سجن رومية إذ يخضع لعمليات متتالية في القلب. 
 
وبعد أن رفض جنبلاط استقبال العائلة معتبراً أن الأمر بات بيد القضاء.
 
نشرت منى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رداً قالت فيه:
 
"أيها الأصدقاء الكرام
لو كان لدي شك واحد بالمئة بأن بهيج أبو حمزة مُفتعل أي (مرتكب للجرم) لكنت التزمت الصمت المطلق على طريقة "وإن بليتم بالمعاصي فاستتروا"، وتابعت الإهتمام بأولادي وبه لأنه مريض. وانتظرت شفاءه لمعاتبته لأن المال الحرام يحرق صاحبه قبل أي بشري أخر.
 
لكنني وبالرغم من معرفتي بإمانة ونزاهة بهيج أبو حمزة، إطلعت بالتفصيل على كافة الملفات بالدفوع والأرقام. وأخذت الرأي القانوني للكثير من المرجعيات المحترمة. والتي قال لي أحدها وقد توفاه الله مِؤخراً عن عمر 75 سنة. قال مردداً ما ذكره شخصيا أمام كثر:"أنا مستعد أن أمزق شهادتي بالحقوق إن كان بهيج أبو حمزة مفتعلاً ".
 
وتابعت أبو حمزة: "هنا تعدى الأمر كونه مسألة عائلية أو شخصية وتحول لمبدأ وقناعة وقضية حريات وإستباحة كرامات وكنت أتمنى على وليد بيك الذي حاولت التواصل معه مراراً عبر الهاتف أن يلتقي ببهيج أبو حمزة لربع ساعة فقط، بعدما علم الأخير بخبر تخوينه من الصحف ومحطات التلفزيون و مواقع التواصل".
 
كذلك غردت عبر موقع تويتر تقول :"حملنا الألم  وحدنا، لكن إن أصابك مكروه فسيحمله معنا من كان السبب" 
 
يذكر أن، منى كان من المفترض أن تطل في موسم جديد من برنامجها "حديث البلد" عبر شاشة الـ MTV لكنها لم تفعل حتى الآن.