هكذا ردت زوجة عمرو دياب على صوره المسربة مع دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2018
عمرو دياب وزوجته زينة عاشور

اعتبر متابعو زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب أن أحدث صورها على انستقرام، هي طريقتها الخاصة في الرد على صور زوجها المسربة مع الفنانة دينا الشربيني.

شاهدي أيضاً: أحدث صور مسربة لعمرو دياب ودينا الشربيني كشفت بشكل قاطع طبيعة علاقتهما

وتسببت صورة زوجة عمرو دياب في تلميح البعض إلى إنها تعمدت نشر هذه اللقطة تحديداً، وهي ترحب بحميمة بصديق طفولتها ليعد رداً رادعاً لصور الهضبة المسربة التي تم تداولها بكثافة بالأمس وهو بصحبة دينا الشربيني ومعهما رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن زينة عاشور لا تكترث على الإطلاق بحياة عمرو دياب الخاصة، سواء هو في علاقة عاطفية مع دينا الشربيني أو غيرها من عدمه، وأن صورها التي تنشرها عبر حسابها على انستقرام هي لقطات عزيزة على قلبها تشاركها مع متابعيها ليس أكثر.

هكذا ردت زوجة عمرو دياب على صوره المسربة مع دينا الشربيني
ومن المعروف أن عمرو دياب  وزينة عاشور لم يعلنا من قبل انفصالهما، ولكن مع تداول خبر زواجه من دينا الشربيني تحدثت بعض التقارير الصحفية عن انفصالهما منذ فترة، والدليل على ذلك هو عدم ظهورهما سوياً في أي مناسبة.

عمرو دياب كان قد نفى زواجه من دينا الشربيني بشكل غير مباشر، من خلال حفله في الساحل الشمالي، مؤكداً أن ما يجمع بينهما هو فيلمه الجديد المنتظر بدء تصويره هذه الأيام، والتي تعد هي من ضمن فريق العمل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار