جيرمي رينر في حالة حرجة بعد حادث كاسحة الثلوج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
جيرمي رينر في حالة حرجة بعد حادث كاسحة الثلوج

تعرض الممثل الأمريكي جيرمي رينر  لحادث أثناء إزالة الجليد خارج منزله في ولاية نيفادا، ليتم نقله على الفور عبر طائرة مجهزة إلى المستشفى.

حالة جيرمي رينر حرجة

على الرغم من التدخل الطبي السريع في حالة جيرمي رينر، الذي تم نقله عقب تعرضه لحادث خطير بعد ارتطامه بكاسحة ثلوج، حيث خضع لجراحة فور وصوله للمستشفى، إلا أن حالته لا تزال حرجة وفق التقارير.

ووفقا لمديرة أعمال الفنان الأمريكي، فقد أصيب جيرمي رينر بصدمة حادة في الصدر وإصابات متفرقة في العظام، ولا يزال في العناية المركزة.

وأضافت وكيلة أعمال جيرمي رينر في تصريحات صحفية: "تود أسرة جيرمي أن تعرب عن امتنانها للأطباء والممرضات الرائعين الذين يعتنون به"، كما شكرت الأسرة الشرطة المحلية وخدمات الإطفاء، وقالت إنها "غارقة بشكل هائل في التقدير وتدفق الحب والدعم من معجبيه".

حادث جيرمي رينر

قبل الحادث، ورد أن جيرمي رينر كان يمهد طريقا خارج منزله في رينو بولاية نيفادا باستخدام محراث الثلج الخاص به حتى تتمكن عائلته من الخروج بعد عاصفة شديدة ضربت البلاد وأسفرت عن وفاة العشرات، كما عانت آلاف المنازل من انقطاع التيار الكهربائي، وتعطل السفر بشدة..

أصيب جيرمي رينر إصابات خطيرة بسبب كاسحة الثلج وعاصفة الثلوج التي غمرت البلاد، ووفقا لموقع TMZ، فإنه كان محظوظا لوجود جاره الطبيب في الجوار، فاستطاع التصرف سريعاً.

اشتهر جيرمي رينر، المرشح لجائزة الأوسكار مرتين، بدوره في دور كلينت بارتون/ هوك في عالم مارفل السينمائي، حيث لعب دور البطولة في العديد من أفلام أفنغرز وفي المسلسل التلفزيوني هوك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار