زوجة أوزجان دينيز حاولت نفي خبر طلاقهما.. فجاء رده حاسماً بهذا التصرف!

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
زوجة أوزجان دينيز حاولت نفي خبر طلاقهما.. فجاء رده حاسماً بهذا التصرف!

حاولت فايزة أكتان زوجة أوزجان دينيز أن تنفي خبر طلاقهما بصورة تجمعها به وعلقت عليها برسالة حب ملتهبة، لكن رده الحاسم أحرجها بشدة وأثبت كذبها.

فقد نشرت فايزة أكتان صورة عبر حسابها على انستقرام، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "رفيق حياتي.. الرجل الذي وقعت في حبه! أنت أجمل شيء حصل لي و لابننا. تضعني دائماً فوق رأسك، كم انا محظوظة لأني عرفت الحب معك انت. لحسن الحظ انك ملكنا"، لكن النجم التركي فاجأها بتسريب عريضة الطلاق التي قدمها للمحكمة إلى الصحفيين، لتنتشر بقوة عبر السوشيال ميديا.

عد انتشار اخبار حول طلاق اوزجان دينيز نشرت زوجته فايزة هذه الصورة عبر انستغرام :   "رفيق حياتي.. الرجل الذي وقعت في حبه! أنت أجمل شيء حصل لي و لابننا. تضعني دائماً فوق رأسك، كم انا محظوظة لأني عرفت الحب معك انت. لحسن الحظ انك ملكنا"   نفقة 59 ألف لية شهية وسياة ومنزلان    @TurkeyCelebs  تكذيب فايزة اكتان لاخبار طلاقها من اوزجان دينيز بمنشور رومانسي على انستغرام.. تم تسريب عريضة الطلاق

وبعد أن تأكد خبر تقديم النجم التركي أوراق الطلاق رسمياً للمحكمة، كشفت صحيفة Hurryiet أنه قد اتفق مع زوجته على أن يمنحها منزلين وسيارة كتعويض، بالإضافة لنفقة مقدارها 50 ألف ليرة تركية شهرياً.

فقد أعلن البرنامج قد أوزجان دينيز وزوجته فايزة أكتان قد اتخذا قرارهما بالانفصال بعد أقل من سنة ونصف من الزواج، حيث أوضحت التفاصيل أن النجم التركي هو من قرر الطلاق من زوجته التي أنجبت منه ابنهما الوحيد كوزاي، حيث أن زواجهما قد تم في مارس 2018، علماً بأن فارق العمر بينهما يصل لـ 21 عاماً، حيث يبلغ عمر بطل مسلسل "لعبة القدر" 46 عاماً، بينما زوجته الشابة في الخامسة والعشريت فقط من عمرها.

وكان برنامج "الصفحة 2" قد كشف أن أوزجان دينيز وزوجته فايزة أكتان قد اتخذا قرارهما بالانفصال بعد أقل من سنة ونصف من الزواج، بعد أن قرر النجم التركي الطلاق من زوجته التي أنجبت منه ابنهما الوحيد كوزاي، حيث أن زواجهما قد تم في مارس 2018، علماً بأن فارق العمر بينهما يصل لـ 21 عاماً، حيث يبلغ عمر بطل مسلسل "لعبة القدر" 46 عاماً، بينما زوجته الشابة في الخامسة والعشرين فقط من عمرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار