معلومات عن النجم التركي أوزجان دينيز الذي فسخت أروى جودة خطوبتها منه

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
معلومات عن النجم التركي أوزجان دينيز الذي فسخت أروى جودة خطوبتها منه

تصدرت الفنانة المصرية أروى جودة مؤشرات البحث وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي واحتلت الترند خلال الساعات الماضية بسبب حديثها عن خطبتها السابقة من أحد النجوم الأتراك وتحديدًا الفنان أوزجان دينيز نجم مسلسل "عروس اسطنبول".

أروى جودة تكشف تفاصيل خطبتها من أوزجان دينيز وسبب انفصالهما

وقالت أروى جودة إنها كانت في بدايتها مخطوبة للفنان التركي أوزجان دينيز الذي كان يغني ويمثل، وكانت العلاقة بينهما قوية ولكنها تجيد التركية، وتتحدث معه من خلال مترجمة بينهما، وبدأت تترجم بعض الكلمات ولكن بعد فترة انفصلا ولم تستمر العلاقة.

وكشفت أروى جودة أنها تعرفت على أوزجان دينيز خلال تواجدهما في إحدى الفنادق بتركيا، حينها كان يقوم بتصوير إحدى الأعمال الفنية، وهي تتواجد لتقدي إحدى عروض الأزياء وكان سبب الانفصال بينهما هو اختلاف الثقافات بينهما وارتباط كل منهما ببلده وعدم استطاعتهما الاجتماع معًا، خاصة وأن أروى كانت تبدأ مشوارها الفني في مصر، وهو كان مرتبطًا بأعمال في تركيا.

معلومات عن أوزجان دينيز خطيب أروى جودة السابق

1- من مواليد 19 مايو 1972 أي يبلغ من العمر 49 عاماً

2- من مواليد مدينة أنقرة بتركيا

3- هو مغني وممثل وملحن
4- تزوج عام 2018 من فايزة أكتان
5- قضى معظم طفولته في أيدن في منطقة بحر إيجة بعدما هاجرت عائلته إلى هناك عندما كان في الخامسة.
6- أنشأ فرقته وهو في سن 14 عامًا فقط وأطلق عليها اسم Mavi Deniz
7- انتقل إلى ألمانيا عام 1989
8- عام 1991 أصبح من أهم المغنين الأتراك وأصدر العديد من الألبومات الغنائية
9- بدايته في السينما التركية كانت منذ عام 2002
10- أول أعماله الفنية في التلفزيون كانت مسلسل قصر الحب ولديه أكثر من 17 فيلما سينمائيا

11- وبدأ أوزجان دينيز في جني المال له ولعائلته كمغني في سن مبكرة، حيث أنشأ فرقته وهو في عمر 14 عاماً فقط وأطلق عليها اسم Mavi Deniz، أو البحر الأزرق، ثم انتقل إلى ألمانيا عام 1989، حين اكتشف أحد المنتجين موهبته الغنائية وبعدها عاد إلى تركيا عام 1991 حيث أصبح من أهم المغنيين الأتراك في تلك الفترة وأصدر العديد من الألبومات الغنائية وفاز بالعديد من الجوائز.

12-دخل أوزجان مجال التمثيل وقدم عدة أعمال فنية منها مسلسل قصر الحب عام 2002، كما شارك في مسلسل ليلة حزيران، ولعبة القدر، وعروس اسطنبول، والوردة السوداء وغيرها من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور.

حياة أوزجان دينيز العاطفية

13- وارتبط أوزجان بخلاف أروى جودة، ببعض النجمات والفتيات ومنهن زوجته هانده دنيز التي تزوجها عام 1992، خلال تواجده بألمانيا، وقال أوزجان دنيز إن هذا الزواج كان صوريا فقط من أجل ضمان تواجده بشكل رسمي في ألمانيا، وانفصل الثنائي عام 2002.

14- خلال عام 2008 بدأت علاقة أوزجان دنيز مع الممثلة التركية فهرية أفجان إلا أنهما انفصلا عام 2012، كما ارتبط بعد ذلك بـبوسة نارجي والتي يكبرها أوزجان بما يقرب من 22 عاما، وانفصلا أيضًا، كما أعلن أوزجان زواجه من فايزة أكتان عام 2018 ووقع الطلاق بينهما بعد 15 شهراً فقط من الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار