أوزجان دينيز يخرج عن صمته ويعلق على فيديو صفعات زوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
أوزجان دينيز يخرج عن صمته ويعلق على فيديو صفعات زوجته

ثارت حالة من الجدل مؤخرًا حول الممثل التركي أوزجان دينيز، بطل مسلسل "عروس اسطنبول"، حيث انتشرت له مجموعة من التصريحات حول النساء حيث قال في أحد المقابلات أن النساء يتطلّقن من أجل الحصول على المال والنفقة.

تصريحات الفنان التركي أوزجان دينيز

تداول رواد المواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو، مأخوذ من كاميرا مراقبة، حيث ظهر الممثل التركي أوزجان دينيز، حيث ظهر أزوجان خلال مقطع الفيديو وهو يتلقى الصفعات أمام منزل طليقته، وهذا ما جعل دينيز يخرج معلقًا على أخبار خلافاته مع طليقته فايزة أكتان والتي تصدرت الترند في الأيام القليلة الماضية.

فعلق أوزجان قائلًا : "بعد الطلاق يحصلن على نفقة تغنيهنّ عن العمل طوال حياتهنّ، ويعشن براحة من دون العمل ليوم واحد، فيما يقع الأطفال ضحيّتهن "، حيث قال هذا الكلام بناء على ما يشعر به تجاه أطفاله، فالاطفال هم الخاسرون الوحيدون في هذه المعركة، حيث أكد أن المشكلة بينه وبين طليقته ليست في النفقة أو الحضانة، ولكن في كون طليقته أم جيدة لإبنه أو لا، فهي تاخذ كل أمواله، في حين أنها لا تتصرف بحكمة مع هذه الأموال.

الفنان أوزجان دينيز يتلقى صفعات من زوجته

تم تصوير مقطع الفيديو خلال الكاميرات المراقبة الخاصة بمنزل طليقته، والتي أظهرت وجود نقاش حاد وقع بين فايزة أكتان وأوزجان أمام باب المنزل، وأثناء النقاش القصير ظهرت فايزة وهي تصفع طليقها وتقوم بتمزيق ملابسه، ولكن بعد الحادث توجه أوزجان إلى مركز الشرطة من أجل تقديم شكواه ضد تصرفات طليقته.

وبعد انتشار مقطع الفيديو خرجت طلقة الفنان أوزجان في بيان قالت به :" أقدمت على صفع طليقي وضربته وتمزيق قميصه بعد أن صرخ في وجهي أولا وأخاف ابني"، وأضافت أنه منذ فترة طويلة لم يهتم سائق زوجها بإحضار ابنه من المدرسة، حيث تقوم هي بكافة المهام الخاصة بالولد بدلا منه بواسطة سيارة أجرة.

وأشارت أن هذه الواقعة بدأت عندما حضر أزوجان لأخذ ابنه من المنزل في اليوم المخصص له برؤيته، وقد وقع الخلاف والمشاجرة بينهم ولكنها أصرت على أن مقطع الفيديو المنتشر لم يصور الواقعة كلها بل قص منه العديد من اللقطات، وأكملت "أكتان"، أنها طلبت من خالتها والتي كانت برفقتها في هذا الوقت أن تدخل الطفل البيت.

وهنا تهجم عليها أزوجان ودخل فقامت بصفع طليقها، لأنه صرخ في وجهها وأفزع الطفل، وأكدت النجمة التركية على أنها غير نادمة على ما فعلته مع طليقها وهي مستعدة كليًا لفعل هذا مرة أخرى إذا كرر أوزجان فعلته مع ابنها، حيث شهدت علاقة أزوجان دينيز، بطليقته النجمة التركية فايزة أكتان توتر وخلافات كثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار