خبر انفصال منة عرفة وعلي غزلان يتصدر رغم نفي علاقتهما العاطفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020
رغم نفي علاقتهما العاطفية: خبر انفصال منة عرفة وعلي غزلان يتصدر

عاد الحديث عن علاقة الفنانة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان من جديد، وهذه المرة بتداول خبر انفصالهما بعد حذف كل منهما صوره مع الآخر من على حسابه.


منة عرفة وعلي غزلان

لاحظ متابعو منة عرفة أنها حذفت صورها مع علي غزلان من حسابها على انستقرام، واكتفت بترك واحدة فقط والتي تطل فيها من كواليس أغنيتها مع الفنان حمادة هلال.

كما قام علي غزلان هو الآخر بمسح كل صوره مع منة عرفة، وترك نفس الصورة الخاصة بأغنية حمادة هلال، والإعلان الذي شاركا فيه مع الفنانتين رجاء الجداوي وبدرية طلبة، وعلى إثره خمن الكثيرون أنهما انفصلا وتركا صورهما فقط التي تجمعهما في مجال العمل.

حمادة هلال ومنة عرفة وعلي غزلان
لم يخل الأمر من إشارة البعض إلى أنه ربما مسحا الصور، بعد الضجة التي حدثت عقب حلقة منة عرفة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والتي قالت فيها أنها "عزباء"، فخرج علي غزلان بتعليق طريف وقتها عبر حسابه على انستقرام بقوله: "عزباء!! ده أنا حتى بضحكك"، في إشارة منه إلى تعليق الفنانة ياسمين صبري الذي وصفت به سبب إعجابها بزوجها أحمد أبو هشيمة.

ومع تعلق علي غزلان الذي ألمح بوجود علاقة العاطفية مع منة عرفة، خرجت الأخيرة بنفي صريح لوجود أي قصة حب تجمعها به، مؤكداً على أن كل ما بينهما هو الصداقة ليس أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار