زوري أشكناني توضح سبب ملامحها الجديدة التي صدمت الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
زوري أشكناني توضح سبب ملامحها الجديدة التي صدمت الجمهور

كشفت الفاشنيستا الكويتية زهراء أشكناني، المعروفة بـ"زوري أشكناني"، عن سبب تغير ملامحها التي صدمت الجمهور بها بعد أن عادت للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام.

زوري أشكناني تكشف سبب تغير ملامحها

وأشارت زوري أشكناني إلى أنها خضعت لعملية تجميل في الفم، لذا تغير شكل فمهما، مشيرة إلى أنها قبل أن تخضع له كانت ممتلئة الوجه والجسم".

وأوضحت أنها تعلم أن هناك تغير كبير في شكلها، إلا أنها تعاني من التعليقات التي سببت لها الضيق لكونها تحمل الكثير من التنمر على شكلها الحالي، خاصة بعد أن قارن الجمهور بين صورتين لها معلقين على تغير شكلها كلياً.

وتابعت: "شكلي غير، لكن كل التعليقات لا تخلو من التنمر غير الأخلاقي، ولا يوجد مراعاة لمشاعر الشخص اللي في الصورة".

ولفتت إلى أنها رأت الكثير من المقارنات والتعليقات التي تتحدث عن ضعفها الحالي وفقدانها الكثير من الوزن وتساءل الكثير حول هل ما تمر به طبيعي أم جراء عمليات خضعت لها، وتابعت: "تعليقات أني مريضة وتعبانة وأدعو لها البنت مريضة، وهل ما أمر به طبيعي أم لا"

وأوضحت أنها مرت بالكثير من الأمور النفسية خلال الفترة الماضية خاصة بعد الأزمة  التي عرفت بـ تسريب صور زوري أشكناني والتي كانت غير لائقة لها من قبل خطيبها السابق بعد خلافات بينهما وتهديده لها.

ورفضت زوري أشكناني الحديث عن تفاصيل تلك الأزمة أو العودة للحديث عنها، وطالبت الجمهور بعدم محاولة تخمين سبب شكلها الحالي، قائلة: "لا أحد يفتي على كيفه ما حد يتكلم".

وجاء تعليق زوري أشكناني، على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مثيراً للجدل بعد أن علقت: "كانت أمنيتي يصير وجهي وجسمي عضم وصار"

تغير صادم في ملامح زوري أشكناني

أثارت الفاشنيستا الكويتية زهراء أشكناني، المعروفة بـ"زوري أشكناني"، الجدل في أحدث ظهور لها عبر سناب شات بملامح مختلفة تماماً عما عرفها به الجمهور.

وظهرت زوري أشكناني في أحدث صورها بنحافة شديدة وفم منتفخ بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى خضوعها بشكل واضح لـ عملية في الأنف والتي ساعدت على تغير ملامحها بشكل كبير.

كما ظهرت زوري أشكناني بلفة مختلفة للحجاب عما هي معتادة الظهور به، مع إبرازها لنحت عظمة الوجنتين وسارع جمهور زوري أشكناني بعد أخر ظهور لها بعقد مقارنات بين شكلها في الماضي والحاضر وكيف تغيرت ملامحها بوضوح ومنهم من أكد عدم معرفته لها للوهلة الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار