دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها بعد إزالة الفيلر

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها بعد إزالة الفيلر

بتحول جديد في ملامحها، نشرت دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي أبرزت تغيرات جديدة في ملامحها بعد إزالة فيلر الشفاه.

وظهرت دنيا بطمة بوجه مختلف، وهو ما تفاعل معه متابعون معتبرين أنها تأخذ خطوات جديدة لاستعادة ملامحها القديمة والتخلص من الملامح التي وصفوها بمبالغ فيها بعد حقن الفيلر باستمرار. ولم يتعرف عليها البعض من الصورة الأولى التي بدت فيها مختلفة تماماً.

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل

وخلال الأيام الماضية كشفت طبيبة تجميل عن السر وراء تحول ملامح دنيا بطمة بسبب الأخطاء التجميلية قائلة إن طبيب تجميل دنيا بطمة لم يراعِ طبيعة ملامحها وهو ما جعل النتائج سيئة عرضتها في بعض الأوقات لسخرية المتابعين. وأوضحت أن دنيا بطمة لجأت لحقن منطقة الذقن بالفيلر بشكل أفقي وهو ما أضر بشكلها ولم يضف لها لمسات جمالية بل منحها لمسات غير مفضلة من خلال بروز الذقن بشكل مبالغ فيه وكأنه منفصل عن الوجه. وقالت إنه كان من المفترض أن يتم الحقن وإبرازها قليلاً وليس لأسفل، خاصة وأن دنيا بطمة لديها ذقن غائرة في الطبيعة.

أما عن استخدام دنيا بطمة لحقن الفيلر في الخدود،  فقالت طبيبة التجميل التي وصفت عمليات تجميل دنيا بطمة بأخطاء تجميلية إن فيلر الخدود لا يستخدم إلا لملء الخدود الساقطة أو الضعيفة وأن دنيا بطمة تمتلك خدود عريضة لا تحتاج للفيلر، لذلك فإن حقن وجنتيها تسبب في زيادة مساحتهما وتقليل مساحة العين بما منح شكلها أبعاد غير متناسقة، وأوضحت أنه ي حالة دنيا بطمة كان يجب رفع العيون والحاجبين بعيداً عن استخدام فيلر الوجنتين.

دنيا بطمة والتجميل

يذكر أن دنيا بطمة واحدة من النجمات التي تحولت ملامحهن بعد التجميل بشكل عرضها للسخرية في كثير من الأوقات، خاصة بعد حقن الذقن بالفيلر والذي تسبب في تشبيه متابعين لها بالمخلوقات الفضائية،  فعلى مدار السنوات الماضية تحولت ملامح دنيا بطمة بشكل جعلها تبدو وكأنها شخص آخر. فدنيا بطمة قبل وبعد التجميل لا تمتلك نفس الملامح نهائياً.

ومن بين أكثر التغييرات الشكلية التي صدمت بها دنيا بطمة الجمهور كان ظهورها بذقن مدبب للغاية بعد استخدامها حقن الفيلر، حيث ظهرت الفنانة المغربية بعدها بعدد من الإطلالات التي أبرزت غرابة وجهها، فضلاً عن مقاطع الفيديو التي تعرضت بعدها لهجوم من الجمهور الذي اعتبر أن هوس التجميل تسبب في تشوه ملامحها.

دنيا بطمة

أما عن استخدامها الفيلر فبالغت النجمة الشهيرة في استخدامها خاصة في منطقة الشفاه والوجنتين وهو ما بدل ملامحها وجعلها تبدو بوجه دائري بدلاً من الوجه الرفيع الذي كان يحمل ملامحها الطبيعية وقت ظهورها في برنامج عرب أيدول.

ودائما ما ينشر متابعون صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل معبرين عن صدمتهم من  تحول ملامحها، إلا أن الفنانة المغربية فاجأتهم قبل أيام بالذهاب لطبيبة التجميل الخاصة بها للتخلص من الفيلر في شفتيها بعد أن تسبب الأمر في جعلها تبدو وكأنها تتحدث بصعوبة في مقاطع الفيديو، فضلاً عن أنها بدت بشفاه متضخمة للغاية ونشرت دنيا بطمة صور ظهرت فيها تستعد لإزالة الفيلر باستخدام البنج الموضعي، وشاركت الجمهور صور بعد جلسة إذابة الفيلر مباشرة.

دنيا بطمة

وفي الساعات الماضية نشرت دنيا بطمة صور جديدة تبرز تطور ملامحها بعد إزالة الفيلر من الشفاه، وهي الصور التي تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "بدأ وجهك يأخذ ملامح طبيعية أتمنى تتخلصين من كل الفيلر في وجهك ولا تعاودين له مرة أخرى خصوصا في الذقن كان مشوه شكلك تماماً". "الصور أرحم بكتير عن قبل يا رب ربنا يهديكي وتتوقفين عن الفيلر اللي دمر شكلك". "والله بالصورة الأولى ما عرفتها ظنيت شيرت صورة لنجمة أخرى ما اتعرفت إلا بعد ما دورت بالصور الأخرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار