فاطمة الصفي تكشف انهيار حمد أشكناني وسبب خلافها 11 عاماً مع شقيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
فاطمة الصفي تكشف انهيار حمد أشكناني وسبب خلافها 11 عاماً مع شقيقها

كشف نجوم مسلسل دفعة بيروت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي و الفنان حمد أشكناني تفاصيل حياتهما الشخصية حول الزواج وأحلامهما من خلال برنامج "بصراحة مع".

حمد أشكناني يكشف سبب عدم زواجه

وقال الفنان حمد أشنكناني أنه رفض 4 مرات من جانب أهل الفتاة التي كان يحبها ويريد الارتباط بها مشيراً إلى أنه يرغب في الزاوج ولكنه لم ينجح حتى الآن.

وتابع قائلا :"تقدمت 4 مرات للفتاة التي أريد الارتباط بها، ولا ألوم أهلها إن كانوا خائفين عليها، من تقصير مني تجاها ما يحصل الناس  تتكم على أمور غير موجودة والإشاعات وصلت مرحلة الفانتازيا بالنسبة لعلاقتي بموضوع الزواج".

ووجهت له الفنانة فاطمة الصفي سؤالا حول إذا كان ينوي تحمل ميئولية الزواج أجاب:" لدي مشكلة في حياتي وأشعر بعدم الاستقرار مع أنه على العكس كل من هو مقرب مني يعرف أنني مستقر مادياً وعاطفياً ولكن لدي شعور بعدم الكمال".

وجاء رد فاطمة الصفي مفاجئة له قائلة :"ما تنع للزواج، تقدر تتزوج بس ما رح تكون اللي في بالك والموجودة بالأفلام"، ليرد عليها بأنه لا يريد أن يكون زواجه وحياته كما بالأفلام.

وتسألت فاطمة الصفي عن حالة الانهيار التي تعرض لها حمد الأشكناني أثناء تصوير مسلسلة دفعة بيروت أدت إلى نقله إلى المستشفي موضحة أنه أصيب بانهيار عصبي.

وأوضح حمد أن سبب تلك الحالة كانت بعض التراكمات التي مر بها خلال تلك الفترة من بينها تخوفه من فيروس كورونا ومواصلة تصوير المسلسل معلقاً:" طحت وودتوني المستشفي أنا بني آدم لدى رد فعل على أشياء تحدث ومرة تكون في مكانها ومرة تكون مو مكانها ومرة تكون خارجة عن السيطرة.

فاطمة الصفي تكشف تفاصيل خلافها مع شقيقها

وتحدثت فاطمة الصفي عن خلافاها الأثري مع شقيقها الذي استمر 11 عاماً قائلة :"خلافنا استمر منذ عام 2007 وحكتي عام 2018 إلى حين عرض دفعة القاهرة".

وحول سبب الخلاف أوضحت فاطمة الصفي :"كان يريدني أن أبقى على التمثيل المسرحي لا التلفزيوني، وقال لي نحن مش عايشين بأمريكا ووجهة نظره كانت بسبب خوفه علي كما لم يرد ان يتكلم عني أحد".

وأكدت أنهما في النهاية انتهى خلافهما ووتم الصلح في منزل أهلهما لأنها أرادت أن تقطع الحديث على الشائعات التي تتحدث عن وجود خلافات وعلاقات متذبذبة مع أسرتها بسبب دخولها عالم التمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار