الحقيقة المرة التي صدمت جمهور تامر حسني بعد تكريمه في المسرح الصيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2017
الحقيقة المرة التي صدمت جمهور تامر حسني بعد تكريمه في المسرح الصيني

يبدو أن تكريم الفنان تامر حسني في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية وتحديداً بالمسرح الصيني ووضع البصمة الاسمنتية ليديه وقدميه ستأخذ منحنى آخر، بعد التشكيك في مصداقيتها.

فقد أصدرت إدارة المسرح الصيني في هوليوود بياناً ردت فيه بشكل رسمي على الجدل المثار حول هذا التكريم والبصمة الأسمنتية، من خلال بريد إليكتروني أرسلته لمجلة "Elucid" الأمريكية رداً على إيميل أرسلته المجلة تستفسر فيه عن حقيقة الأمر.

وأكدت المجلة الأمريكية عبر موقعها الرسمي، أن إدراة المسرح الصيني ردت على الانتقادات وردود الأفعال العنيفة التي طالتهم بعد وضع المطرب العربي الغير معروف نسبياً تامر حسني، حسبما وصفته المجلة، لبصمة يديه وقدميه، بعدما مثلت هذه الواقعة مفاجأة لبعض العاملين بمجال الترفيه في هوليوود، لا سيما أن تامر حسني ليس لديه أفلاماً أو أغنيات أو قاعدة جماهيرية في الولايات المتحدة.

شاهدي أيضاً: مفاجأة غير متوقعة في مطار القاهرة لتامر حسني

رد المسرح الصيني

وقالت إدارة المسرح الصيني أن وضع البصمة الأسمنتية للمطرب المصري جاءت لغرض الترويج لفيلمه الجديد "تصبح على خير"، مشيرة أن ما قامت به إدراة المسرح ليست الأولى من نوعها، خاصة وأنها تقوم بنفس التقليد وأخذ بصمات لفنانين، وحيوانات كرتونية وشخصيات خيالية للترويج لأعمالها الفنية أو مناسباتها، ويتم وضعها في الباحة الأمامية للمسرح الصيني لتتويج احتفاليتهم.

وأكدت إدارة المسرح، أن مراسم احتفال تامر حسني، لم تكن في الصباح مثل الاحتفالات الرسمية، وطالبت الإدارة العاملين في صناعة الترفيه بالتحقق من الصفحة الرسمية للمسرح على "ويكيبديا" وكذلك الموقع الرسمي لها، حيث يتم تسجيل البصمة الرسمية فقط.

وأكدت إدارة المسرح أن هناك 6 آثار أقدام غير رسمية وضعت لغرض ترويجي فقط للمسرح، بما في ذلك حالة تامر حسني الأخيرة.

رد المسرح الصيني على تكريم تامر حسني