زيزي عادل تعلن ارتداء الحجاب بعد عام من اعتزالها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
زيزي عادل تعلن ارتداء الحجاب بعد عام من اعتزالها

أعلنت المطربة المصرية المعتزلة، زيزي عادل، ارتداء الحجاب بعد مرور أكثر من سنة على إعلان اعتزالها الفن وتحريم العمل فيه، والهجوم على برنامج ستار أكاديمي الذي ظهرت فيه منذ سنوات.

زيزي عادل تعلن ارتداء الحجاب

ونشرت زيزي عادل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أول صورة لها بالحجاب، والتي ظهرت فيها ترتدي حجاب أسود مع بلوزة سوداء.

وعلقت زيزي عادل على الصورة موضحة أنها اتخذت القرار بعد زيارة إلى المسجد الحرام، قائلة: "الحمد والشكر لله لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الحمد لله الذي هداني وأنعم علي بنعمة ارتداء الحجاب وبعد مرور سنة من اعتزالي وبعد زيارة بيت الله الحرام".

زيزي عادل تعلن ارتداء الحجاب بعد عام من اعتزالها

اعتزال زيزي عادل

إعلان اعتزال زيزي عادل، جاء في أبريل الماضي من خلال فيديو عبر حسابها على إنستغرام كشفت فيه أنها قررت الابتعاد عن الفن والتقرب إلى الله، بعد اطلاع وقراءة للقرآن الكريم ووجدت أن الدين يحث على الالتزام.

وقالت زيزي عادل: "لقد قررت أن أشكر الجمهور بأهم خطوة اتخذتها في حياتي، وهي خطوة اعتزال المهنة التي أتكسب منها، قررت اعتزال الغناء".

وعن سبب ظهورها دون ارتداء الحجاب، في فيديو اعتزالها، أوضحت زيزي عادل أنها لم تتمكن بعد من اتخاذ هذه الخطوة، والتي دعت الله أن يمُنّ عليها بها، مشيرة إلى أنه لا يوجد أحد يأخذ كل الخطوات مرة واحدة.

زيزي عادل تظهر دون حجاب

ورغم إعلان اعتزالها، أثارت، حالة من الجدل في أول ظهور لها في ديسمبر الماضي خاصة بعد أن ظهرت بدون حجاب إلا أنها تحدثت عن تحريم الأغاني.

وقالت زيزي عادل في لقاء لها في برنامج كلام الناس إن تواجدها في المجال الفني لم يعد مرحباً به بالنسبة له بسبب رؤيتها أنه حرام.

وتابعت: "الغناء فيه أسس لازم تتعمل علشان أكون مطربة منها إني أعمل فيديو كليب ويكون معايا موديل، وفي كذا حاجة غلط بتحصل، زي كلام الأغنية لأنه سواء فيه حب أو هجر أو عتاب وبيكون فيه تحريك للمشاعر، والفكرة كلها على بعضها حرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار