شريهان تعايد ابنتها برسالة مؤثرة وصور تنشر لأول مرة لهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018
شريهان تعايد ابنتها برسالة مؤثرة وصور تنشر لأول مرة لهما

عايدت الفنانة شريهان ابنتها الكبرى لؤلؤة بكلمات مؤثرة وصور كشفت عن لحظات جميلة جمعتهما، وذلك عبر حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: هذا ما كتبه شريهان لضرتها إسعاد يونس أمام الجميع وأثارت به الجدل!    

شريهان نشرت صوراً من طفولة ابنتها لؤلؤة، كما شاركت محبيها بلقطات لها بعد أن أصبحت شابة جميلة، ولم تنس النجمة المصرية أن تكتب كلمات في عيد ميلاد ابنتها تعبر فيها عن مدى محبتها في قلبها.

شريهان مع ابنتها لؤلؤة
وكشفت شريهان في رسالتها المؤثرة لابنتها في عيد ميلادها، عن لحظات ولادتها وما شعرت به بعد أن جاءت إلى الدنيا وأصبحت في حياتها، لتقول لها: "لؤلؤة يا أغلى حلم أصبح عظم وأجمل حقيقة في عمري .. زي النهاردة حبيبتي في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة ظهراً خرجتي من روحي وقلبي ودمي، خرجتي تنوري حياتي".

شريهان تعايد ابنتها بصور نادرة لهما
وأضافت شريهان قائلة: "والحقيقة يا لولوة إن كل يوم بيمر عليا أنا بولدك من قلبي تاني .. بشكر ربي سبحانة وتعالى بشكر والدك على كل شيئ بشكر عائلة الخواجة وبشكرك انتي يالولوة، بشكرك على وجودك في عمري وكمان تعبكم جميعاً معايا .. فخورة فخورة بيكي حبيبتي فخورة وراسي بيكي مرفوعة لسااااابع سماء".

شريهان تكتب لابنتها كلمات مؤثرة
وتابعت شريهان رسالتها المؤثرة لتقول: "واعرفي حبيبتي إن 22إبريل مش يوم ولادتك انتي ولا هو يوم عيد ميلادك أبداً !! النهاردة حبيبتي كان يوم ولادتي أنا بيكي من جديد ويوم عيدي أنا يابنتي وصديقتي وحبيبتي. ربي يديمك انتي وشقيقتك عليا نعمة، أمك بتحبك وراضية عنك..شريهان".

ابنة شريهان لؤلؤة
وتهافت محبو شريهان في مشاركتها هذه اللحظة المؤثرة مع ابنتها، ليدعو لها بالصحة، وأن تحظى صغيرتها بالسعادة في حياتها وتظل دوماً فخورة بها هكذا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار