زينة وأيتن عامر ترقصان في حفل بالساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
زينة وأيتن عامر ترقصان في حفل بالساحل الشمالي

تفاعلت الفنانة زينة وأيتن عامر مع المطرب محمود الليثي خلال حفل أقامته الإعلامية أسما إبراهيم في الساحل الشمالي وسط حضور عدد من الفنانين والمشاهير.

زينة وأيتن عامر يرقصان في الساحل الشمالي

ونشرت أسما إبراهيم فيديو من الحفل عبر خاصة ستوري لحسابها الشخصي على على إنستغرام ظهر فيه الفنان محمود الليثي وهو يقدم مجموعة من أغانيه

وظهرت أيتن عامر وزينة وهما يرقصان على أغاني محمود الليثي وسط تفاعل كبير من الحضور في الحفل والذي ضم عدد كبير من الفنانين.

وحضر حفل Pool Party الذي أقامته أسما إبراهيم النجمات نادية الجندي وسهير المرشدي وحنان مطاوع وزينة وعبير صبري وشقيقتها المذيعة مروة صبري وأيتن عامر وأحيا الحفل المطربة مي فاروق والمطربة أمينة والمطرب محمود الليثي.

انفصال أسما إبراهيم

وفي الوقت نفسه، أعلنت أسما إبراهيم اليوم انفصالها عن المطب موسي، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أكدت فيه الأنباء المتداولة حول الأمر.

ولم تكشف أسما إبراهيم سبب الانفصال، واكتفت بتعليق مقتضب: "كل شيء قسمة ونصيب تم الانفصال بيني وبين موسى وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع".

وكانت أسما إبراهيم احتفلت بخطبتها على موسى في سبتمبر 2022 في حفل عائلي بسيط، وكان أول ظهور رسمي للثنائي في احتفالية فنية خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته العام الماضي 2022، حيث خطفا الأنظار بظهورهما على ريد كاربت المهرجان وقتها.

وتقدم الإعلامية أسما إبراهيم برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، حيث تستضيف العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار