نانسي عجرم تتألق في حفلها بالساحل الشمالي ورقصتها تشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
نانسي عجرم تتألق في حفلها بالساحل الشمالي ورقصتها تشعل الأجواء

خطفت النجمة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم، الأنظار بإطلالتها المميزة خلال حفلها مساء الخميس 2 أغسطس/آب على المسرح الروماني بالساحل الشمالي المصري.

وأحييت النجمه اللبنانيه نانسي عجرم، حفل ختام سهرات المسرح الروماني لصيف 2021 بحضور جماهيري كامل العدد من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وصعدت نانسي على خشبة المسرح فى الواحدة صباحا تقريبًا، مرددة أغنية "أنا جاية معاك" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب. 

استقبال نانسي عجرم كان قويا من الجمهور المصري، فبمجرد صعودها للمسرح اشتعلت الأجواء بشكل غير عادي وتعالت هتافات الجمهور، وقدمت نانسي عددا كبيرا من أغنياتها التي رددها معها الجمهور. 

وعند صعود الفنانة نانسي عجرم على المسرح لتقديم وصلتها الغنائية استقبلها الجمهور استقبالا مميزا وتفاعلا قويا، وتعالت هتافات الجمهور بالترحيب بها، خاصة مع بدء غناء أغانيها الجديدة في أحدث ألبوماتها الغنائية Nancy10 مثل "جايه معاك، بدي حدا حبو، وغنت أيضا بدنا نولع الجو، آه ونص، واخاصمك آه، الدنيا حلوة، ولون عيونك، وغيرها من الأغنيات".

وقدمت نانسي باقة رائعة من أجمل أغانيها حيث بدأت الحفل بأغنية: يا طبطب ويليها، سلامات، في حاجات، ما تيجي هنا، مستنياك، قلبي يا قلبي، آه ونص وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير حيث ردد كلمات الأغاني في جو ملئ بالبهجة والفرحة دام حتى ساعتين.

وظهرت نانسي في كامل أناقتها بفستان أسود مفتوح من جون لويس صبجي، ومكياج بأنامل ريتا بركاتشي، وتصفيف شعر بأنامل رائد شرارة من صالون طوني صوايا.

وردًا على مجموعة الصور التي نشرتها نانسي عجرم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، توجهت التعليقات في أغلبها نحو الإشادة بالإطلالة وتميزها ومناسبتها لقوام الفنانة.

وحرصت في بداية فقرتها علي تحية الجمهور وعقلت علي إختلاف اعمار الجمهور مبدية إعجابها بتواجد مختلف الفئات من الكبار والشباب وحتي الأطفال. 

وأشعلت نانسي الحفل بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "مين ده اللي نسيك"، "سلامات" التي اطلقتها مؤخرا، بالإضافة إلى "آه ونص"، "أنت إيه" و"يا بنات" و"انت مصري".. وغيرها ممن طالب بها معجبيها وسط آجواء من البهجة والرقصات التي امتدت حتي نهاية الحفل.  

ورقصت نانسي عجرم على أغنيتها "كلامي كله عليك" وسط تفاعل الحضور، وفي سياق ذاته، تداول محبّو نانسي عجرم مقتطفات من حفلها في الساحل الشمالي المصري، وظهر التفاعل الكبير من قبل الحضور مع أغنياتها القديمة والجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها بالحضور الجماهيري الكبير لحفلها خاصة أنه كان من كل الأعمار صغار وكبار.

الحفل تميز بمواصفات اللايف العالمية من تجهيزات للإضاءة والمؤثرات البصرية للعالمي طارق صبري، وملك المسرح تامر فوزي الذي أعاد تشكيل وتخطيط المسرح الروماني ومدرجاته بشكل مبهر زاد من استمتاع الجمهور بحفلاته، وتنظيم mwm وقناة المحور.

وطرحت مؤخرااللبنانية نانسي عجرم أحدث كليباتها الغنائية «سلامات» من خلال قناتها على موقع «يوتيوب»، وهي الأغنية التي صورتها بفكرة مختلفة، حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم ثم يهربون منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعًا لا يمتلكون أموالاً، وحقق الكليب اعلي نسب مشاهده ان اليوتيوب حيث اثني جمهور نانسي بفكره الكليب.

اغنيه «سلامات» ضمن ألبوم نانسي  الجديد الذي يحمل اسم «نانسي 10» وهي من كلمات شادي نور وألحان محمد علي وتوزيع هادي شرارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار