أسماء إبراهيم ترد على انتقاد منة شلبي لها بسبب سؤال لريهام عبد الغفور

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
أسماء إبراهيم ترد على انتقاد منة شلبي لها بسبب سؤال لريهام عبد الغفور

ردت الإعلامية أسما إبراهيم على الانتقادات التي وجهتها الفنانة منة شلبي لسؤالها إلى الفنانة ريهام عبد الغفور خلال برنامج خبر سري، مشيرة إلى أنها لم تقصد منه ما فسرته منة شلبي.

اسما إبراهيم ترد على انتقاد منة شلبي لها

وأوضحت أسماء إبراهيم رداً على منة شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن سؤالها لريهام عبد الغفور حول أن منة شلبي سبقتها بخطوة لم يكن القصد منه التقليل منها.

وأكدت أن الغرض من السؤال لم يكن خبيثاً ولكنه كان للإشادة بموهبة منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور، ولم تكن تقصد ما فهمته الفنانة المصرية.

وجاء نص رد أسما إبراهيم: "بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور ، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصا أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

وتابعت: "الغرض من السؤال ما كانش خبيثاً قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أداءها ولا بموهبتها الكبيرة، وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وان مش مقصود تماما اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك".

منة شلبي تهاجم أسما إبراهيم

وجاء ذلك بعد أن انتقدت منة شلبي سؤال أسماء إبراهيم لريهام عبد الغفور خلال برنامج حبر سري والذي تضمن مقارنة بينهما وجاء نصه: "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي".

وردت ريهام عبد الغفور قائلة: "اعترف جدا .. منة شلبي دي حبيبة قلبي، أنا من أشد المعجبين بها وأنا بحبها وبحترمها جدا فنيا وإنسانيا وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات وبتمنالها كل التوفيق في مسلسلها".

وبعد عرض الحلقة علقت منة شلبي منتقدة هذه النوعية من الأسئلة التي اعتبرتها تضع البعض في سباق لا وجود له، قائلة: "عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب ريهام فنانه كبيره جدا و احنا مش ف سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار