سائحة أمريكية مع سعوديين يشعل مواقع التواصل.. ماذا قالت لهم؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
سائحة أمريكية مع سعوديين يشعل مواقع التواصل.. ماذا قالت لهم؟

تداول رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية فيديو لسائحة أمريكية تتواجد مع عدد من الشبان السعودين داخل سيارة وتتحدث عن المملكة العربية.

حديث السائحة الأمريكية عن السعودية

وظهرت في الفيديو المتداول للسائحة الأمريكية والتي يبدو أنها تجمعها صداقة وطيدة بالشباب السعودي المتواجد معها بالسيارة وهي تتحدث عن المملكة العربية السعودية وكيف تستمتع بوقتها بداخلها والأشياء التي تحبها فيها.

وتحدث السائحة باللغة العربية الركيكة والضعيفة لعدم تمكنها منها قائلة:"أحب السعودية وأحب الكثير من المدن بها وأنها تستمتع بوقتها بشكل جيد".

تعليقات الجمهور على فيديو السائحة الأمريكية

ولاقى الفيديو استحسان بين الجمهور ومستخدموا السوشيال ميديا بالسعودية مؤكدين أن هذا يساعد على جلب السياحة للممكة العربية السعودية وإظهارها بشكل لائق.

السياحة بالسعودية

جدير بالذكر أن السياحة في السعودية هي أحد القطاعات الناشئة ذات النمو السريع، وتمثل أحد المحاور المهمة لرؤية السعودية 2030.

في 27 سبتمبر 2019 استحدثت السعودية، للمرة الأولى في تاريخها، تأشيرة سياحية تتيح لجميع مواطني دول العالم القدوم إليها على مدار العام وفق تنظيمات جديدة تضمنت إمكانية الحصول على التأشيرة إلكترونيا أو عند الوصول لأحد منافذ الدخول، كما لا تشترط إلزامية وجود المرافق للمرأة، أو ضرورة لبسها للعباءة، مع وجوب التقيد بالنظام والذوق العام.

ووفقا لنظام هذه التأشيرة، والتي تصل صلاحيتها لعام كامل، يمكن القيام بزيارات متعددة للمملكة على ألا تتجاوز 90 يوما في المرة الواحدة، وسيستفيد من التأشيرة في مرحلتها الأولى مواطنو 49 دولة يتوقع أن يمثلوا نحو 80 % من نفقات السفر العالمية و75% من الرحلات الترفيهية في العالم بحلول عام 2030.

وباتت السياحة تلقى دعماً متزايداً من الحكومة السعودية التي تعمل حاليا على تنفيذ عمليات تطوير شاملة لمنظومة القطاع السياحي، تشمل عددا من المشاريع الكبرى، وتحديث وتطوير البنية التحتية، وتأهيل المواقع السياحية والتراثية، والارتقاء بقطاع الإيواء ووكالات السفر والخدمات السياحية، وتطوير الأنشطة والفعاليات في المواقع السياحية، فضلاً عن تنمية الموارد البشرية السياحية. وتسعى هيئة السياحة لاستكمال مهمتها نحو تحويل السياحة إلى قطاع اقتصادي يسهم بفعالية متزايدة في الناتج القومي الإجمالي، ودعم الاقتصاد الوطني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار