احتفال دنيا بطمة مع أسرتها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
احتفال دنيا بطمة مع أسرتها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” مجموعة من الصور ومقطع فيديو، خلال احتفالهم بمناسبة وطنية.

حيث وثقت دنيا بطمة من خلال الصور والفيديو، احتفالها مع أسرتها بذكرى المسيرة الخضراء بطريقتها الخاصة على أنغام أغنيتها الوطنية “أنا بنت النخلة والخيمة”.

وأظهرت الصور وضع بطمة، صورة ضخمة للعاهل المغربي الملك محمد السادس، وارتدائها مع أفراد أسرتها تيشرتات حمراء اللون عليها علم المغرب، وكمية كبيرة من الحلويات التي تم تزيينها باللون الأحمر.

وعلقت “بطمة” على الصور والفيديو قائلة: “الصحراء صحرتنا وديما أنا بنت النخلة والخيمة. اللهم احفظ بلدي ملكًا وشعبًا، اللهم أبعد عنا أصحاب الفتن والحاقدين وأعداء هذا الوطن الحبيب”.

يشار إلى أنه في المغرب، يعتبر يوم 6 نوفمبر كعيد وطني، ويتم سنوياً في هذا اليوم تنظيم إحتفالات بجميع المدن المغربية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء.

والمَسِيرَةُ الخَضْرَاءُ مسيرة سلمية انطلقت يوم الخميس 3 ذو القعدة 1395 (6 نوفمبر 1975) للسيطرة على الصحراء الغربية وإنهاء الاستعمار الإسباني بها. شارك فيها 350 ألف مغربي ومغربية. تعتبر حدثا تاريخيا مهما في تاريخ المغرب المعاصر.

دنيا بطمة تثير الجدل:

تتعرض دنيا بطمة مؤخراً إلى انتقادات عديدة بسبب إطلالتها التي تظهر بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة فقد تعرضت كثيراً مؤخراً للعديد من الانتقادات ووصف اختيارها للملابس باختيارات "المراهقة".

وحرصت الفنانة المثيرة للجدل على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطالها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار