ساعات عروس لإطلالة ساحرة في ليلة الزفاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
ساعات عروس لإطلالة ساحرة في ليلة الزفاف

تميل بعض الفتيات إلى اختيار موديلات ساعات عروس بسيطة يمكن أن تتناسب مع فستان الزفاف للحصول على مظهر متناسق. حيث حرص بعض مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من ساعات العروس التي يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. حيث يمكن أن تتناسب هذه التصميمات مع العروس في حفل عقد القران أو الزفاف وذلك للحصول على مظهر مميز وجذاب.

لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات ساعات العروس التي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليك بشكل مبهر. فقط احرصي على اقتناء التصميم المعبر عن ذوقك لإطلالة متناسقة في ليلة الزفاف بشكل رائع.

ساعات عروس ماسية 

تعد موديلات الساعات البسيطة المرصعة بالألماس من أكثر الموديلات التي يمكن أن تضيف للعروس مظهر ساحر، وذلك لأنها ستكون مناسبة لفستان الزفاف الأبيض أي كان شكله. لذلك تميل الغالبية العظمى من الفتيات إلى اختيار الساعات المرصعة بالألماس سواء بشكل كلاسيكي أو عصري يتناسب في النهاية مع ذوق العروس.

حيث يمكنك اختيار التصميم الكلاسيكي من ساعة كارتييه المرصعة بالألماس بشكل راقي من Panthère de Cartier Watch. أما إن كنت تملكين شخصية رقيقة وتبحثين عن ساعة بتصميم بسيط مرصعة بالألماس اختاري الموديل الذي قدمته علامة Chaumet Hortensia Eden Watch. 

إن كنت تبحثين بشكل أساسي على موديلات ساعات بتصميمات صغيرة الحجم وسوار رفيع مرصعة بالكامل من الألماس يمكنك اختيار الموديلات الراقية التي خطفت أنظارنا مع شانيل Chanel Camélia Jewellery Watch التي يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة في ليلة الزفاف.

ساعات عروس بسوار أبيض

تفضل الكثير من الفتيات في الوقت الحالي إلى اختيار موديلات الساعات التي تتميز بسوار أبيض وذلك من أجل أن تتناسب مع فستان الزفاف. لذلك وإن كنت تبحثين عن موديل مميز وغير تقليدي احرصي على اقتناء الساعة البسيطة التي تتميز بسوار أبيض لضمان الحصول على مظهر راقي.

إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر جذاب عليك اختيار الساعة الذهب الوردي التي تتميز بسوار من الجلد الأبيض بشكل راقي من Bvlgari Divas" Dream Watch. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة ناعمة وعصرية عليك اختيار الموديل من الذهب الأصفر المميز بسوار من الجلد الأبيض من Piaget Limelight Gala Watch.

يمكنك اختيار الساعات العصرية الرائعة التي جاءت مرصعة بالألماس ومميزة بسوار جلد أبيض بسيط من Chaumet Étoiles Étoiles watch. فهذا التصميم يمكن أن يتناسب مع العروس التي تبحث عن التميز في ليلة الزفاف بشكل عصري جذاب يلفت الأنظار بطريقة أكثر من رائعة بحيث تخطف الأنظار إليك.

ساعات عروس باللؤلؤ

تعد الساعات المرصعة بحبات اللؤلؤ من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع للعروس في ليلة الزفاف. وذلك إن كان الفستان أو المجوهرات التي اختارتها مرصعة هي أيضاً باللؤلؤ، لأن حينها ستكون إطلالتك رائعة. لذلك لا تترددي من اختيار الساعات المرصعة بحبات اللؤلؤ لضمان مظهر فخم بطريقة ناعمة وبسيطة تتناسب مع ذوقك.

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة فخمة وجذابة اختيار الساعات التي جاءت مرصعة بسوار من اللؤلؤ بشكل ناعم وجذاب يمكن أن يتناسب مع ذوقك في ليلة الزفاف من Plume de CHANEL Jewellery Watch. أما إن كنت تفضلين التصميمات الرقيقة البسيطة يمكنك اقتناء الساعات المرصعة باللؤلؤ بشكل هادئ وبسيط يتناسب مع ذوقك في ليلة الزفاف من Chanel Camélia Jewellery Watch.

تفضل بعض الفتيات اختيار الساعات الذهبية المرصعة بحجر عرق اللؤلؤ الأبيض بشكل مميز وغير تقليدي والتي لفتت الأنظار في الآونة الأخيرة مع Van Cleef & Arpels Alhambra watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار