موديلات ساعات مرصعة باللؤلؤ أساسية في خزانة مجوهراتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
موديلات ساعات مرصعة باللؤلؤ أساسية في خزانة مجوهراتك

تعد الساعات المرصعة بأحجار اللؤلؤ من القطع المهمة بخزانة مجوهرات كل فتاة وذلك لأنها تعكس أناقتك في مختلف الأوقات. حيث يمكنك الاختيار بين الموديلات الناعمة البسيطة أو الفخمة التي يمكن أن تعبر عن ذوقك بشكل كلاسيكي جذاب.

حيث جمعنا لكِ اليوم أبرز الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع ذوقك وستايل ملابسك بمختلف الأوقات. ولكن في النهاية عليك اختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل معصمك. تابعي القراءة وتعرفي معنا في السطور التالية على التصميمات التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك.

ساعات اللؤلؤ من شانيل

تعد أحجار اللؤلؤ من أكثر السمات الرئيسية التي تشتهر بتقديمها دار شانيل Chanel لهذا من الطبيعي أن تجدي لديهم موديلات ساعات مرصعة بأحجار اللؤلؤ بطريقة كلاسيكية فخمة. بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات باستمرار طوال الوقت.

إن كنت تبحثين عن الفخامة ولكن بطريقة بسيطة وراقية يمكن أن تكشف عن مدى أناقتك في السهرات فليس هناك أفضل من ساعة شانيل Chanel Comète Jewelry Watch من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس واللؤلؤ. ويمكنك أن تجدي المزيد من الفخامة مع ساعة شانيل Chanel Camélia jewelry Watches التي تتميز بسوار كامل مرصع باللؤلؤ.

أما إن كنت من محبي الحصول على مظهر كلاسيكي ناعم وبسيط فعليك اختيار ساعة شانيل Chanel Première Mini Watch التي تتميز بسوار طويل مرصع بالألماس بشكل فخم وراقي لا مثيل له.

ساعات كارتييه المرصعة باللؤلؤ

اهتمت دار كارتييه Cartier على تقديم موديلات متنوعة من الساعات المرصعة باللؤلؤ بشكل فخم يمكن أن يلبي ذوق المرأة التي تبحث عن المظهر الفريد الذي لا يشبه أحد. ويمكن أن تجدي حقاً الموديلات التي تعبر عن ذوقك الخاص بطريقة مميزة وفريدة من نوعها.

حيث ظهرت الساعات المرصعة بالألماس والتي كانت مميزة بسوار عريض مرصع باللؤلؤ بشكل فخم مع كارتييه Cartier High Jewelry Watches. إلى جانب الموديل الكلاسيكي الذي ظهر مع Cartier  A lady"s fine.

ساعات امبريو أرماني المرصعة باللؤلؤ 

إن كنت من عشاق التصميم الكلاسيكي للساعات المرصعة باللؤلؤ فعليك اختيار الموديل الذي تقدمه امبريو أرماني Emporio Armani Two-Hand Freshwater Pearl Watch. أما تصميم Emporio Armani Pearl and Rose Gold-Tone Double-Wrap Watch فهو سيكون مناسب لكِ إن كنت تفضلين الساعات ذات السوار الملفوف.

حيث يمكنك الاختيار بين الموديلات التي قدمتها دار Emporio Armani التي يمكن أن تكون معبرة عن ذوقك الخاص بشكل جذاب وراقي. كما أنها يمكن أن تتماشى مع ستايلك وحجم معصم يديك التي تضمن لكِ مظهر رائع.

ساعات تيفاني أند كو بميناء من حجر اللؤلؤ

فضلت دار تيفاني أند كو Tiffany & Co على تقديم حجر اللؤلؤ ولكن على هيئة ميناء الساعة من الداخل بأكثر من لون بحيث تتناسب مع ذوق وستايل كل امرأة. وذلك إن كنت تبحث عن أحجار اللؤلؤ بشكل مختلف عن التقليدي. 

حيث يمكنك الاستعانة بموديل Tiffany & Co 2-Hand 24 mm Watch التي تميز بحجر اللؤلؤ الوردي والألماس الفخمة بشكل راقي لا مثيل له. يمكنك أيضاً اقتناء الساعة المرصعة بحجر اللؤلؤ الرمادي مع موديل Tiffany & Co Limited-edition 26 x 32 mm Rectangle Watch.

فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تفضل المظهر الناعم البسيط من حجر اللؤلؤ لضمان إطلالة راقية بدون مبالغة. ولكن احرصي في النهاية على اختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل معصمك وذوقك الخاص لإطلالة رائعة لا مثيل لها بمختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار