سامح الصريطي يعلن زواجه من حنان بعد أشهر من التكتم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
سامح الصريطي يعلن زواجه من حنان بعد أشهر من التكتم

أعلن الفنان المصري سامح الصريطي، زواجه من نجمة التسعينيات، المطربة المعتزلة حنان، التي عرفت في فترة سابقة بأغانيها الخفيفة وصوتها الرنان، قبل اعتزالها وسفرها لسنوات خارج مصر.

زواج سامح الصريطي وحنان

علمت ليالينا من مصدر خاص، أن الفنان سامح الصريطي تزوج من المطربة المعتزلة حنان، قبل عدة أشهر ربما أكثر من 9 أشهر كاملة، حيث سبق موعد زواجهما بدء شهر رمضان الماضي.

"الزواج ليس عيباً أو حراماً" هكذا علق الفنان سامح الصريطي على خبر زيجته من حنان، نافياً أن يكون الزواج سرياً، ولكنه كان بمعرفة الأهل والمقربين، إلا أن النجمين اتفقا على إبعاد حياتهما عن الإعلام والسوشيال ميديا، حتى يجدا الوقت المناسب للإعلان.

وأفادت تقارير صحفية أن سامح الصريطي رفض التدخل في قرار حنان بالاعتزال، مؤكداً أنه تزوجها وهي معتزلة للفن ولا يحب أن يتدخل في قراراتها أو حياتها الشخصية، موضحاً أن لها مطلق الحرية في تحديد اختياراتها.

زواج سامح الصريطي وحنان

زواج حنان

هذه هي الزيجة الرابعة في حياة حنان التي سبق وتزوجت 3 مرات، الأولى حينما كانت في الصف الثالث الثانوي، وكان عمرها 18 عاماً فقط وعن هذه الزيجة قالت حنان في لقاء سابق: "تزوجت في إجازة 3 ثانوي ووالدتي مكنتش رافضة لأن أنا صغيرة واحنا شخصيتين مش زي بعض أنا عنيدة ودلوعة وهو كمان لكن هو مش وحش هو كريم وطيب لكن حياتنا كانت مستحيلة، ووالدتي كانت بتقول لي لو كملتي 6 شهور ابقي قولي ماما قالت قعدت سنة ونص بالعافية".

وبعد انفصالها للمرة الأولى عانت حنان من مشاكل في نطاق أسرتها، لأنها كانت تعتبر طفلة وانفصلت في سن صغيرة وكانت أول حالة انفصال في العائلة، وهنا التقت بزوجها الثاني كمال صاحب شركة إنتاج الكاسيت التي أصدرت خلالها مجموعة من الأغاني الخاصة بها، وبدأ تعارفهما بخلافات بسيطة قبل أن تتحول لقصة حب عميقة.

وقالت حنان: "والدتي كانت تدفعني للزواج "لو كانت لقت البواب كانت هتجوزه لي"، أنا أول من تنفصل في العائلة في هذا السن ومعي ابني هشام ورفضت العيش معهم، ثم التقيت بكمال الذي كان صاحب الشركة التي سجلت فيها شريط وكنت لا أطيقه قبل أن تتحول لقصة حب بدأت من جانبه أولاً، ثم تزوجنا وعشنا 20 عاماً معاً وأنجبت ابنتي أميرة".

"الشركة تفشل عندما يلقي أحد الأطراف المسؤولية كاملة على الآخر، على فكرة إحنا شركة لا أقصد الزوجين فقط، ولكن الزواج نفسه شراكة بين الزوجين وأولادهما أيضاً، وانفصلت عن كمال بعد 20 عاماً تحملت فيهم الكثير وحدي" هكذا علقت جنان على انفصالها الثاني.

بعد انفصالها تزوجت حنان من رجل ألماني عاشت معه لسنوات طويلة في ألمانيا، وطلب منها خلع الحجاب بعد أن كانت قد ارتدته لسنوات أيضاً، ووافقت قائلة: "لا ألومه لأنه ليس صاحب القرار، وجاء القرار مني أنا، وهو الأمر الذي أعطاني القوة في خلع الحجاب، وهو قرار غير صحيح، كان زوجي الألماني، والذي طلب مني عدم ارتداء الحجاب، ولا ألومه لأنه ليس صاحب القرار، وجاء القرار مني أنا، يعني، وحاليا أنا صايمة النهارده، وبصوم كل يوم اثنين وخميس".

حنان المطربة المعتزلة

من ناحية أخرى كان الفنان سامح الصريطي قد تزوج من الفنانة الراحلة نادية فهمي لسنوات طويلة، قبل أن ينفصلا وقد أثمر زواجهما عن ابنتيهما ابتهال وآية، وظل الاثنان أصدقاء حتى أصيبت الفنانة الراحلة بمرض الزهايمر وأودعتها أسرتها في دار رعاية متخصصة مع استمرار رعايتها بشكل شخصي وبالتناوب بين ابنتيها، قبل أن تتوفى عام 2019.

سامح الصريطي ونادية فهمي وابنته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار