سامح الصريطي وحنان يكشفان كواليس قصة حبهما والزواج: بدأت بالكرفس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
سامح الصريطي وحنان يكشفان كواليس قصة حبهما والزواج: بدأت بالكرفس

كشف كل من الفنان سامح الصريطي والمطربة حنان كواليس قصة حبهما وزواجهما، خلال حلولهما ضيفين في أول لقاء بعد الزواج على الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

حنان: أهداني باقة من الكرفس

قالت حنان في أول تصريحات عن زيجتها من سامح الصريطي، إنه شخص خلوق ومهذب ويحمل الكثير من الصفات الطيبة التي كانت تسمع عنها قبل الزواج منه ولكنها لم تجدها في أي شخص آخر خلافه.

أضافت حنان أن علاقة صداقة جمعتها بسامح الصريطي قبل ارتباطهما بفترة، وكانت تشعر خلالها بالأمان والثقة تجاهه، موضحة أنه شخص أمين يصعب عدم الثقة فيه، وكان يدعوها لحضور ندوات وجلسات ثقافية في بيته وكانت تذهب على الرغم من أنها لم تزر أي رجل من قبل في بيته.

أشارت حنان إلى أن سامح الصريطي مهتم كثيراً بالنباتات والزراعة، وعندما زارت حديقة بيته وجدته يزرع العديد من الأنواع إلا نوعها المفضل موضحة: "قولت له أنت زارع كل حاجة ما عدا الحاجة اللي بحبها، اللي هي الكرفس" ليرد عليها: "طيب أنا هزرع لك كرفس بس إبقي اعزميني".

تابعت حنان أنها جهزت عزيمة لسامح الصريطي ودعته لتناول طعام الغداء في منزلها وعندما لبى دعوتها فاجأها بأنه يحمل حزمة من الكرفس ويخفيها وراء ظهره برومانسية قبل أن يعطيها لها".

شاهدوا الفيديو

عرض الزواج 

بعد انتهاء سامح الصريطي من تناول طعام الغداء برفقة حنان في منزلها، أخبرها أنه لم يعد متبقياً لهما سوى أن يتزوجا وتابع الصريطي في حواره: "قولت لها خلاص مبقاش فاضل غير أننا نتجوز، لقيتها سكتت كده وسهمت".

من ناحيتها استعادت حنان ذكرى اليوم وقالت: "أول ما عرض عليا الزواج فكرته بيهرج، ثم فوجئت به يتحدث جدياً فأسقط في يدي ولكنني لم أتضايق" موضحة أنه عرض عليها الزواج قبل سفرها إلى ألمانيا بأيام قليلة، ولكنه طلب منها التفكير جدياً في الموضوع وعدم الرد مباشرة.

شروط خاصة

أكد الثنائي سامح الصريطي وحنان أنه كان لدى كل منهما شرط لإتمام الزيجة، الأول من قبل سامح أن توافق ابنتاه ابتهال وآية وعن هذه القصة أوضح الفنان: "أول ما قولت لابتهال لقيت فرحة عارمة، وكذلك آية التي طلبت تأجيل الحفل حتى تعود من الخارج ولكنني أخبرتها أنه لن تكون هناك أي احتفالات وسنكتفي بإشهار بسيط وقعدة لطيفة".

من ناحيتها كان لا بد أن يوافق ابنا حنان أيضاً حتى تتم الزيجة، وقد كان ووافق جميع الأطراف واحتفوا بهذه الزيجة السعيدة، وأوضحت حنان أنهما حرصا على الخصوصية وإبعاد حياتهما عن السوشيال ميديا تماماً طوال الأشهر الماضية، حتى وجدا الوقت مناسباً فأعلنا الخبر.

زيجات سامح الصريطي وحنان

الفنان سامح الصريطي كان قد تزوج من الفنانة الراحلة نادية فهمي لسنوات طويلة، قبل أن ينفصلا وقد أثمر زواجهما عن ابنتيهما ابتهال وآية، وظل الاثنان أصدقاء حتى أصيبت الفنانة الراحلة بمرض الزهايمر وأودعتها أسرتها في دار رعاية متخصصة مع استمرار رعايتها بشكل شخصي وبالتناوب بين ابنتيها، قبل أن تتوفى عام 2019.

من ناحيتها حنان- 59 عاماً كانت قد حققت شهرة ونجاحاً خلال فترة الثمانينات والتسعينات، وكانت من أهم المطربين على الساحة الفنية إلا أنها فاجأت الجمهور في عام 1977 بإعلان اعتزالها وابتعدت عن الفن تماماً وذلك للاعتناء بنجلها وابنتها قبل أن تعلن ارتداء الحجاب لكنها خلعته بعد 5 سنوات عقب زواجها والسفر إلى الاستقرار في ألمانيا.

وتزوجت حنان 3 مرات قبل سامح الصريطي الأولى وهي في عمر السابعة عشر عاماً، من الملحن المصري خليل مصطفى إلا أن زواجهما لم يستمر إلا عام ونصف أنجبت منه ابنها هشام، واستمر زواجها الثاني لمدة 20 عاماً أنجبت خلالهما ابنتها أميرة، ثم تزوجت من طبيب وسافرت معه للاستقرار والعيش في ألمانيا وبقيت هناك لسنوات، وكان ذلك بعد أن أعلنت اعتزالها الفن وارتداء الحجاب إلا أنها كشفت أن زوجها طلب منه خلع الحجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار