أول تعليق للفنانة حنان على زواجها من سامح الصريطي: سعيدة جداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
أول تعليق للفنانة حنان على زواجها من سامح الصريطي: سعيدة جداً

كشفت المطربة المعتزلة حنان، تفاصيل زواجها من الفنان سامح الصريطي، والذي كشف عنه الأخير قبل يومين، بعد أشهر من عقد قرانهما في مارس الماضي، لكنهما فضلا التكتم على الخبر لإعلانه في الوقت المناسب لهما.

حنان تكشف تفاصيل زواجها من سامح الصريطي

وأوضحت حنان في تصريحات صحفية له أن عقد القران كان قبل شهر رمضان الماضي، لكنهما لم يعلنا الزواج واكتفيا بأخبار الأولاد وعائلتهما فقط.

وتابعت: "قلنا لأهلنا وأولادنا وده الشيء اللي يهمنا وإحنا مش صغيرين إحنا كبار والموضوع مش هيهم حد غيرنا وغير أهلنا وولادنا وعين العقل إننا نقول للي حوالينا بس". وعبرت عن سعادتها بالتهاني التي تلقتها من الجمهور بعد إعلان الزواج وذلك من بعض زملائها في الوسط الفني، قائلة: "حاجة تفرحني وتسعدني إن الناس فرحانة".

وحول سبب عدم إعلان الزواج طوال الأشهر الماضية، قالت: "كل شخص لديه ظروفه ووضعه اللي يتم وضعه فيه، وكل شخص حسب ظروفه".

وتحدثت حنان حول تفاصيل زواجها، قائلة: "كل شخص هو محتاج إيه واحتياجاته إيه وفي الأول والآخر هو النصيب ولا هو كان في دماغه ولا أنا والمًوضوع صدفة من عند ربنا".

وأكدت سعادتها بالزواج من سامح الصريطي، مشيدة به: "سامح شخص جميل جدا وأنا سعيدة جدا معاه وأعرفه من زمان كفنان وكصديق ولكن ما كناش قريبين من بعض أوي وولادي كانًوا مبسوطين جدا بزواجنا".

وتابعت: "ربنا يديه الصحة ويخليه ليا ولعائلته وولاده، وأنا ألخص سامح في إنه إنسان جميل جداً وخدوم وكريم وصفاته ما أقدرش أعدها".

يذكر أن سامح الصريطي أعلن أمس زواجه من المطربة حنان، قائلاً: "اتجوزت أنا وحنان من قبل رمضان اللي فات، ومحبناش نعلن عن حاجة إلا في الوقت المناسب، والجواز مش عيب ما دام قدام ربنا.

ولفت إلى أنه لا يتدخل في قرارتها الشخصية ومن بينها اعتزالها، قائلاً: "مبدخلش في قرارتها وحياتها الشخصية.. وهي حرة في قراراتها.. أنا اتجوزتها على موقفها".

زيجات الفنانة حنان وسامح الصريطي

يذكر أن حنان تبلغ من العمر 59 عاماً، واحترفت الغناء في سن صغير وانضمت لفرقة الأصدقاء والتي أسسها الموسيقار عمار الشريعي في بداية الثمانينيات، بجانب علاء عبد الخالق ومنى عبد الغني.

لم تكمل حنان في مشوارها الفني، حيث فاجأت الجمهور بإعلان اعتزالها في أوج شهرتها عام 1997، وتركت الساحة الغنائية ولم تتراجع عن قرارها.

تزوجت حنان 3 مرات قبل سامح الصريطي، الأولى كانت وهي في الصف الثالث الثانوي ولم يستمر الزواج سوى عام ونصف، وأنجبت فيهم طفلها الأول هشام، والتي كشفت عن بعض تفاصيلها خلال لقاء تلفزيوني سابق لها: "تزوجت في إجازة 3 ثانوي ووالدتي مكنتش رافضة لأن أنا صغيرة واحنا شخصيتين مش زي بعض أنا عنيدة ودلوعة وهو كمان لكن هو مش وحش هو كريم وطيب لكن حياتنا كانت مستحيلة، ووالدتي كانت بتقول لي لو كملتي 6 شهور أبقى قولي ماما قالت قعدت سنة ونص بالعافية".

والتقت بعد فترة بزوجها الثاني، صاحب شركة إنتاج والذي أنتج لها بعض الأغاني الخاصة وبدأ تعارفهما بخلاف بينهما لكنها تحولت لقصة حب عميقة نتج عنها زواج لمدة 20 عاماً، والتي قالت عنها: "انفصلت عن كمال بعد 20 عاماً تحملت فيهم الكثير وحدي"، وأنجبت خلال تلك الفترة ابنتها الثانية أميرة.

وتزوجت حنان للمرة الثالثة من رجل ألماني وانتقلت للعيش معه في ألمانيا لسنوات طويلة قبل أن تنفصل عنه وتعود لمصر.

يذكر أن الفنان سامح الصريطي، كان متزوجاً من الفنانة الراحلة نادية فهمي، وأنجب منها بنتين هما ابتهال وآية، واستمر زواجهما لمدة 23 عاماً قبل انفصالهما إلا أن علاقتهما ظلت جيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار