المطربة المعتزلة حنان تكشف قصة خلعها الحجاب وزواجها العرفي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
المطربة المعتزلة حنان تكشف قصة خلعها الحجاب وزواجها العرفي

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة حنان عن العديد من أسرار حياتها الشخصية وقصة زواجها عرفياً في البداية واعتزالها الغناء وسبب خلعها الحجاب في برنامج الستات مع الإعلامية مفيدة شيحة.

حنان تكشف سبب خلعها الحجاب

وأوضحت المطربة المعتزلة حنان إلى أن سبب خلعها الحجاب جاء بعد ارتدائه لمدة 5 سنوات، مشيرة إلى أنه كان طلب زوجها الألماني الجنسية لكنها كانت صاحبة القرار في النهاية.

وأكدت حنان أنها لا تلوم زوجها على خلع الحجاب، معلقة: " لا ألومه لأنه ليس صاحب القرار، وجاء القرار مني أنا".

واختتمت: "الأمر الذي أعطاني القوة في خلع الحجاب، وهو قرار غير صحيح، كان زوجي الألماني، والذي طلب مني عدم ارتداء الحجاب، ولا ألومه لأنه ليس صاحب القرار، وجاء القرار مني أنا، يعني، وحاليا أنا صايمة النهارده، وبصوم كل يوم أثنين وخميس".

وأشارت إلى أنها عبرت عن هذا الأمر من قبل لكن الجمهور غضب من ذلك، معلقة: ""خرجت قبل كدا في برنامج وقولت الكلام الذي أعبر به عن نفسي والظاهر كان غلط، لكن أنا قولت الأشياء التي حدثت مع بالحقيقة، ولكن يوجد عدد كبير من الأشخاص تضايقت مني، وعارفة أن الحجاب أكيد فرض وشيء جميل جدا".

وأوضحت أن هناك بعض الأشخاص غير قادرين على ارتداء الحجاب وليس هي فقط متمنية العودة إلى الحجاب من جديد.

حنان تكشف أسباب اعتزالها الفن

وحول سبب اعتزالها الفن قائلة: "من أسباب اعتزالي الفن هو أننى ارتديت الحجاب لفترة 5 سنوات، ولم احتمل ارتداءه رغم رغبتي في عدم عودتي للفن مرة أخرى".

وأضافت أنها اكتشفت أيضاً اعتداء العاملة المنزلية لديها على ابنتها بالضرب في غيابها وهو ما جعلها تدرك أن وجود الأم في المنزل أمر أساسي خاصة مع غياب الأب وأنها لن تستطع تعويض ابنتها عندما تكبر، وسيكون هناك حاجز كبير بينهما.

ولفتت إلى أنها فكرت وقتها في تقليص أعمالها الفنية تدريجياً لكن ابنتها وجهت لها كلمات قوية جعلتها تقرر الاعتزال فوراً قائلة: "هو أنا بشوفك يا ماما".

حنان تكشف قصة زواجها عرفياً

وكشفت حنان للمرة الأولى قصة زواجها العرفي، مشيرة إلى أن ذلك كان بسبب عدم حبها لزوجها في البداية وخوفها من خوض التجربة من جديد بعد طلاقها.

وعلقت: "قررت الارتباط بزوجي لأنه شخص واضح وصريح وأنا أيضاً كنت صريحة معه منذ البداية وقلت له إني لا أحبه ولكنني معجبة به فقط، وقررنا أن نتزوج عرفياً، وبعد فترة وثّقنا الزواج رسمياً بسبب الجنسية والإقامة في بلد أجنبي".

وعن تفاصيل أول لقاء لها مع زوجها، قالت حنان إنها ذهبت إلى عيادة طبيب عظام بسبب مرضها ولكنها خرجت من العيادة ترى أنه طبيب فاشل لأنه أكد لها أنها لا تعاني من مرض عضوي لكن الأزمة نفسية ولكن في الزيارة الثانية وجدت أنها تسير على قدميها كأنها لم تكن مريضة.

وأشارت إلى أنها اتصلت به لتشكره بعد مرور أسابيع وبدأت علاقتهما بالتطور تدريجياً حتى وصلت لـ الزواج، معلقة: "بلغته مش هعرف أحبك حالًا بس أنا معجبة بيك، اتجوزته عرفي من كتر خوفي ليكون حد مش كويس، ومكنتش عايزاه بالفعل ساعتها ارتبطت بيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار