أجمل المجوهرات والإكسسوارات التي شوهدت في عرض Chanel لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
أجمل المجوهرات والإكسسوارات التي شوهدت في عرض Chanel لخريف وشتاء 2022

قدم عرض شانيل لخريف وشتاء 2022-2023، الذي أقيم في Grand Palais في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، الثلاثاء 8 مارس، مجموعة من إلهام أسلوب Preppy ونكهة بريطانية جداً (ولكن أيضاً من Chanel)، حيث "لا مفر من استخدام التويد بجميع أشكاله، في الواقع، استخدمت المديرة الفنية للدار فيرجيني فيارد، هذا القماش للمعاطف والتنانير والسترات وحتى الحقائب وبعضاً من المجوهرات والإكسسوارات

إكسسوارات مجموعة Chanel لخريف وشتاء 2022-2023

من بين الإكسسوارات، لفتت المجوهرات انتباهنا بشكل خاص، أمتار وأمتار من السلاسل والأقراط التي تتميز بحرف C المزدوج لشعار الدار في حلول جمالية مختلفة وخواتم فخمة وقلائد بحلية معلقة على شكل قلب أو سكاكين تحمل علامة تجارية سويسرية، ثم المعلقات والأساور الكبيرة التي تعيد تفسير صياغة الذهب الجرمانية القديمة وأخيراً وليس آخراً، الحقائب الصغيرة (التي شوهدت بالفعل في ممر ربيع وصيف 2021) ليتم ارتداؤها حول الرقبة أو عبر الجسم. باختصار، صندوق مجوهرات يتجاهل معنى مصطلح التبسيط.

تفاصيل مجموعة Chanel لخريف وشتاء 2022-2023

اصطحبت شانيل الضيوف، في رحلة استكشافية داخل Grand Palais Éphémère يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، إلى المناظر الطبيعية والألوان في الريف الاسكتلندي، في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس، شهد المدرج قصيدة من التويد، استكشاف لتاريخ وجاذبية النسيج التي أصبحت الآن مرادفة للأسلوب الباريسي.

  • استحضرت الأنماط المتلألئة ألوان نهر تويد الفعلي الذي يتدفق شرقاً عبر منطقة الحدود في اسكتلندا وشمال إنجلترا وهو النهر الذي أعطى النسيج المشهور اسمه والذي ألهم مؤسس المنزل غابرييل "كوكو" شانيل.
  • ظهرت بدلات التنانير الخاصة بالمنزل والأنماط الصوفية الملفوفة بألوان هادئة من الوردي والعنابي والأزرق والأرجواني، كانت مرقطة، مثل درجات الألوان في الطبيعة، بفضل النسج الفريد لحمة النسيج غير المنتظمة وغير المنتظمة. 
  • جلس الضيوف على مقاعد منجدة من التويد وهم يمسكون بدعوات مصنوعة من مواد وردية متطابقة.
  • كان العرض أيضاً درساً في التاريخ: عاشت شانيل في اسكتلندا عندما كانت عشيقة دوق وستمنستر في عشرينات القرن الماضي وكانت ترتدي ستراته، قطع حسب عناصر الملابس الرجالية من جاكيتات صغيرة مسطحة بنسب فضفاضة وجيوب ريترو كبيرة.

ولكن على الرغم من كل القصص، كانت هذه المجموعة القابلة للبيع تفتقر في بعض الأحيان إلى الحيوية، بطريقة ما لم تكن جريئة بما فيه الكفاية من حيث التصاميم والتي لعبت دورها بأمان، يبدو أيضاً أنه يفتقر إلى الموقف الذي كان الدعام الأساسي لسنوات تحت قيادة المخرج الإبداعي الراحل كارل لاغرفيلد على الرغم من الازدهار العرضي مثل قوارير الورك المقيدة أو الآبار السوداء اللامعة المزخرفة بالشعار ربما وضع لاغرفيلد الشريط عالياً للغاية أو ربما لا تريد فيارد ببساطة أن تهز مكانته.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار