مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 03 مارس 2022
مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2022

عرض جورجيو أرماني Giorgio Armani مجموعته المميزة الخاصة بفصل الخريف بدون موسيقى في ضوء الحرب بين روسيا وأوكرانيا، على مسرح المصمم تحت الأرض في شارع فيا بورغونوفا في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week.

أكد الصمت في مجموعة خريف وشتاء 2022 بطريقة ما على رقة ملابسه ورقتها، حيث تم نحت الكثير منها من المخمل هذا الموسم، حتى الفساتين المزينة بالخرز بشكل معقد للمساء والتي تتلألأ فوق السراويل الضيقة المتوهجة مثل قصدير الكافيار، بالكاد تجعلها رنة، لم تستطع الخياطة والفساتين المصنوعة من المطبوعات المكعبة إلا أن تلفت الانتباه إلى الثلاثينات وهو رمز متكرر هذا الموسم، كما هو الحال في المدارج الأخرى، ربما كان التصميم انعكاساً لعقلية أرماني أثناء عملية تصميم المجموعة والتي تأثرت بلا شك بالمخاوف المتصاعدة من الصراع والتي بلغت ذروتها في غزو هذا الأسبوع.

لكن بالنسبة لهذا المصمم، فإن زمن الحرب ليس مجرد مرجع، إنها ذكرى، حيث ولد أرماني عام 1934 وكان يبلغ من العمر أحد عشر عاماً عندما انتهت الحرب العالمية الثانية، لقد خاض حرباً على الأراضي الأوروبية والتسامح والدبلوماسية والأناقة التي تجسد أعمال حياته هي نتاج عقل نتج عن عواقب الحرب التي لم يتخيلها معظمنا أبداً.

تفاصيل مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2022

  • في موسم ميلانو المليء بملابس القوة المفرطة، تمسك أرماني بالقطع الناعمة وستراته الرجالية دافئة وقصيرة بمظهر كارديغان عندما لم يتم استبدالها كياً بالأزرار أو السترات الصوفية ذات الجيوب اللامعة، غالباً ما كان البنطال المربوط قصيراً فوق الأحذية الضخمة ذات نعل مكتنز أو نعل أساسي.
  • تمتاز الخياطة النسائية بنفس السهولة، مع أكتاف وخصر صغيرة، بالتناوب بين الديباج المعدني والمخمل الماص للضوء أو مزيج من الاثنين.

أبرز القطع في مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2022

  • أشار المصمم إلى شغفه بفن الآرت ديكو في ملاحظات العرض وكان هذا محسوساً في جميع الأسطح السوداء والفضية اللامعة والبروكار الهندسي وحيوية عصر الجاز لمعطف من الفرو الصناعي الأشعث باللونين الأسود والأبيض أو ظلال من تقوس أزرق على معطف طويل منفوخ، مصنوع أيضاَ من المخمل.
  • يبدو أن السراويل الناعمة والبراقة، التي يتم ارتداؤها أحياناً في أحذية عالية لامعة، هي تعبير أرماني الكبير عن مجموعة خريف وشتاء 2022، حتى أنها ترتدي تحت الفساتين المتلألئة.
  •  لكن بالنسبة للنجوم الذين من المحتمل أن يظهروا أمام منصة التتويج في موسم الجوائز هذا، كان هناك عدد قليل من الفائزين بجاذبية فوق الخصر بفضل بلوزات السباغيتي المزينة بخرز معقد.

مراجعة مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2022

  • هذا الموسم، تتجلى تلك القيم الخالدة في النعومة في الوقت المناسب، تُرجمت إلى أفكار تقنية مثل طية صدر السترة لبدلة توكسيدو نسائية خفيفة للغاية بحيث بدت وكأنها تنزلق عن كتفيها أو الأنماط الباهتة المقطوعة بالليزر من معطف الفرو الناعم. 
  • في التصنيع، تم تشكيله في خياطة الرجال المخملية الجليدية وفي غلاف خارجي محبوب، مثل رداء عاجي مبطن مثل حبل ورداء رجالي مخملي مع لوحة خلفية مقلمة، إلى جانب بيان أرماني اللفظي وإيماءة الصمت اليوم، كانت هناك كرامة شعرية هادئة لهذه المجموعة.
  •  في فبراير 2020، أصبحت علامته التجارية أول من ألغى عرضاً بحذر من Covid-19، بعد عامين، بصفته أكبر مصمم في الصناعة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار