ستيف أوكي بالثوب السعودي خلال جولته في الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
ستيف أوكي بالثوب السعودي خلال جولته في الرياض

شارك الدي جاي ستيف أوكي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور التي تستعرض الأجواء المميزة التي عاشها أثناء تجوله في الرياض بالمملكة العربية السعودية. خلال الصور ظهر ستيف أوكي وهو يرتدي الزي السعودي ويقود سيارة تراثية. صاحب أوكي الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "أبو أوكي".

جولة ستيف أوكي في الرياض

كانت جولة ستيف أوكي في الرياض برفقة فريق مدل بيست أثناء مشاركته في فاعليات موسم الجيمرز لعام 2023 الذي ينظمه اتحاد الرياضات الإلكترونية. قال طلال البهيتي، الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس حجز المواهب والفعاليات في مدل بيست: "شملت جولة ستيف أوكي في الرياض زيارة الدرعية التاريخية، حيث ارتدى الزي السعودي وتنقل بسيارة قديمة توحي بأجواء التسعينات".

وتابع "سعدنا بقيام ستيف أوكي بمشاركة صوره بالزي السعودي عبر إنستغرام حيث يملك أكثر من 11 مليون متابع، وهو ما يؤكد أن المملكة أصبحت محط أنظار العالم ومشاهيره في مجالات الموسيقى والرياضة والفن وغيرها".

يُذكر أن ستيف أوكي كان قد قدّم العديد من الأعمال المميزة مع كبار الفنانين من مختلف أنحاء العالم مثل فرقة  BTS، وفرقة فول آوت بوي. كما حصل على عدة جوائز بعد أن أصدر 7 ألبومات استوديو حتى الآن. تجول ستيف أوكي مع مختلف الفنانين وقدّم عروضًا في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وكندا والصين واليابان والسعودية، من ناحية أخرى، يشتهر ستيف أوكي بأدائه للعروض البهلوانية على المسرح.

يُذكر أن موسم الجيمرز لعام 2023 كان قد انطلق في الرياض في 6 يوليو الماضي، تحت شعار "أرض الأبطال"، يُعرف موسم الجيمرز بأنه الحدث الأكبر للألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، من المُقرر أن يستمر هذا الحدث لمُدّة 8 أسابيع، لينتهي في 31 أغسطس الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار